أخر الأخبار
الزمالك يُكرر سقوطه في فخ المصري البوسعيدي
الزمالك يُكرر سقوطه في فخ المصري البوسعيدي

وكالات - الكاشف نيوز: رسّخ المصري عقدته لمضيفه الزمالك بفوزه عليه 2-1 الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

تقدّم المصري بهدف التونسي فخر الدين بن يوسف (21)، وضاعف محمد الشامي النتيجة (86)، قبل أن يسجل يوسف إبراهيم "أوباما" هدف الزمالك الوحيد (90+6)، فيما أهدر أحمد سيد "زيزو" ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 70.

وأكد المصري عقدته للفريق الأبيض حيث فاز عليه للمرة الثالثة توالياً في الدوري، بعد لقاء الدور الثاني في الموسم الماضي وذهاباً هذا الموسم.

ورفع المصري رصيده إلى 42 نقطة من 25 مباراة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة من 19 مباراة في المركز الحادي عشر.

كثرت الأخطاء في الشوط الأوّل، ما دفع الحكم أحمد الغندور لإشهار البطاقة الصفراء أكثر من مرة، في حين استغل الجزائري عبد الرحيم دغموم تمريرة خلفية خاطئة من نداي ليمرر الكرة إلى بن يوسف الذي سدد بقوة في شباك حارس مرمى الزمالك محمد عواد (21).

حاول الزمالك إدراك التعادل عبر زيزو ونبيل عماد "دونغا" وناصر منسي، وطالب زيزو باحتساب ركلة جزاء لصالحه من دون جدوى، فيما تصدى دفاع المصري وحارسه محمود جاد لكل المحاولات.

وكثّف الزمالك محاولاته لإدراك التعادل في الشوط الثاني، فأهدر عبد الله السعيد فرصة بعد انفراده بالحارس جاد.

وفي الدقيقة 70 احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك بعد لمسة يد على المدافع محمد دبش عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد "في ايه آر"، إلا أن كرة زيزو ارتدت من القائم الأيمن.

وضاعف المصري تقدمه قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي عبر الشامي الذي تبادل الكرة مع سمير فكري على الجهة اليمنى، وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

واحتسب الحكم 11 دقيقة كوقت محتسب بدل الضائع، وفي الدقيقة السادسة سجل البديل أوباما هدف الزمالك برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من البديل الآخر سيد عبد الله "نيمار".

وتعادل الجونة مع ضيفه البنك الأهلي 1-1 على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة، والإسماعيلي مع ضيفه انبي 2-2 في الإسماعيلية.

ويلعب الثلثاء الاتحاد السكندري مع الأهلي، وسموحة مع الداخلية، وزد مع فاركو. وتختتم منافسات هذه الجولة الأربعاء، بمباراتي بلدية المحلة مع بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا مع مودرن فيوتشر.