أخر الأخبار
برشلونة يتلقى صدمة قوية في صفقة نيكو ويليامز
برشلونة يتلقى صدمة قوية في صفقة نيكو ويليامز

وكالات - الكاشف نيوز: وجه نادي أتلتيك بلباو الإسباني ضربة موجعة لنظيره برشلونة، في ظل رغبة الأخير في الحصول على خدمات نجمه المتألق نيكو ويليامز، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي من أجل تدعيم هجوم الفريق الكاتالوني، استعداداً للموسم الجديد.

ويعتبر نيكو ويليامز أولوية لنادي برشلونة، من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد تألقه الكبير مع المنتخب الإسباني، خلال منافسات بطولة يورو 2024، والمقامة حالياً في ألمانيا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنّ نادي أتلتيك بلباو أبلغ نظيره برشلونة بعدم رغبته في التفاوض من أجل بيع نجمه نيكو ويليامز خلال الصيف الحالي، خصوصاً وأنّ النادي الباسكي يرغب في رحيل اللاعب عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده بالكامل، والذي تصل قيمته إلى 58 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة برشلونة في تقسيط مبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وهو الأمر الذي لا يُرضي طموح نادي أتلتيك بلباو، ما يصعّب مهمة النادي الكاتالوني في ضم اللاعب، خصوصاً في ظل العروض المالية المغرية التي تصل إليه بعد تألقه في أمم أوروبا.

ويرى المدير الفني الألماني الجديد لنادي برشلونة، هانسي فليك، أنّ نيكو ويليامز هو اللاعب الأنسب لقيادة الجبهة اليسرى في الفريق، ولكن تبقى المشكلة الاقتصادية التي يعاني منها النادي عائقاً أمام أحلام المدرّب لتدعيم الفريق.

ولفت نيكو يليامز الأنظار إليه بشدة خلال مباريات المنتخب الإسباني في مرحلة المجموعات لبطولة يورو 2024، بفضل المستوى الرائع الذي قدّمه خلال مواجهتي كرواتيا وإيطاليا، من خلال امتلاكه مهارات المراوغة والسرعة الكبيرة والتسديد القوي على المرمى.

ولن يُحسم مستقبل نيكو ويليامز، الذي يحظى أيضاً باهتمام كبير من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، إلا مع نهاية مشوار المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024، في ظل التركيز الكبير من اللاعب مع منتخب "لا روخا"، والذي لم يتأثر بالضجيج الكبير حول مستقبله خلال الوقت الحالي.