أخر الأخبار
أرسنال يقترب من صخرة دفاع منتخب إيطاليا
أرسنال يقترب من صخرة دفاع منتخب إيطاليا

وكالات - الكاشف نيوز: يتطلع نادي آرسنال الإنكليزي إلى ضم الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري، لاعب فريق بولونيا هذا الصيف كوسيلة لتعزيز خط دفاعه، بالرغم من أن فريق المدرب ميكيل أرتيتا ليس الفريق الوحيد الذي يتطلع إلى التعاقد مع مدافع الآزوري.

وكان كالافيوري بمثابة اكتشاف دفاعي لمدرب يوفنتوس الحالي تياغو موتا في موسم 2023/24 عندما كان مدربا لبولونيا، واستمر صعوده المذهل من موهبة أقل شهرة إلى أن أصبح على رادار العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بعد أداء قوي في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 مع إيطاليا رغم الوداع المبكر للآزوري.

ويتمتع كالافيوري بقدم يسارية وطول رشيق، ويبلغ من العمر 22 عامًا، وهو النموذج المثالي للمدافع الحديث، وتشير التقارير الآن إلى أن أرسنال هو من تقدم السباق للتوقيع مع اللاعب، وأن كالافيوري قد "حزم حقيبته" قبل الانتقال إلى إنكلترا .

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن آرسنال يقود الآن السباق لإبرام صفقة مع الدولي الإيطالي صاحب الخمس مباريات دولية، على الرغم من أن تشيلسي وليفربول أبديا اهتمامهما، حيث من المتوقع التوصل إلى اتفاق بين بولونيا وآرسنال بحلول نهاية الأسبوع على أقصى تقدير.

وتقدر قيمة اللاعب بنحو 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني)، ومن المرجح أن يدفع أرسنال بقيادة أرتيتا هذا المبلغ للتعاقد مع اللاعب نهائيًا.

الاتفاق مع اللاعب تم حيث سيحصل على حوالي 4 ملايين يورو سنويًا، والآن دخل الغانرز في مفاوضات قوية مع بولونيا.

ولعب كالافيوري 129 مباراة مع النادي على مستوى الكبار، وخلال تلك الفترة، سجل تسعة أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة أخرى على الرغم من كونه مدافع مركزي.