أخر الأخبار
موعد مباراة إسبانيا ضد إنكلترا والقنوات الناقلة
موعد مباراة إسبانيا ضد إنكلترا والقنوات الناقلة

وكالات - الكاشف نيوز: بعد أربعة أسابيع من الإثارة تصل منافسات بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا إلى المواجهة الختامية التي تشهد صراعاً قوياً على حصد اللقب بين منتخبي إسبانيا وإنكلترا.

ويحتضن الملعب الأولمبي في برلين الموقعة المرتقبة بين الماتادور الإسباني ومنتخب "الأسود الثلاثة"، مساء الأحد، حيث يتنافسان على التتويج بلقب النسخة السابعة عشر من البطولة الأوروبية.

بالنسبة للكثيرين، يعتبر منتخب إسبانيا أفضل فريق طوال يورو 2024، حيث تميز "لا روخا" بأسلوب هجومي مثير يمثل مزيج بين خبرة لاعبين مثل رودري وألفارو موراتا وموهبة الوافدين الجدد ومن أبرزهم لامين يامال ونيكو ويليامز.

في المقابل، تطور أداء منتخب إنكلترا بقيادة مدربه غاريث ساوثغيت بشكل كبير بعد البداية البطيئة في البطولة، حيث يبدو أن الأمور بدأت تتحسن في الوقت المناسب قبل خوض النهائي الثاني على التوالي بحثاً عن التتويج الأول في التاريخ.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنكلترا والقنوات الناقلة

تقام مباراة إسبانيا ضد إنكلترا في تمام العاشرة من مساء الأحد بحسب توقيت مكة المكرمة وبيروت، وتذاع على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديداً على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، وbeIN Sports HD 3 Max.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

إسبانيا

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفاخال، روبين لو نورماند، إيميرك لابورت، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: فابيان رويز، رودري، داني أولمو.

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

إنكلترا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل وولكر، جون ستونز، مارك جويهي.

خط الوسط: بوكايو ساكا، كوبي ماينو، ديكلان رايس، لوك شاو.

خط الهجوم: جود بيلينغهام، فيل فودين، هاري كاين.