أخر الأخبار
مانشستر سيتي يستسلم أمام برشلونة
مانشستر سيتي يستسلم أمام برشلونة

وكالات - الكاشف نيوز: يسابق نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، الزمن للمضي قدماً في صفقة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب الدولي البرتغالي (30 عاماً) مع الـ"بلوغرانا" خلال الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، حيث شارك في 42 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جواو كانسيلو سيستمر في برشلونة ما لم تكن هناك مفاجأة كبيرة خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن النادي الإسباني يسارع الزمن من خلال وكيل اللاعب البرتغالي خورخي مينديز للتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن الـ"بلوغرانا" يسعى للحصول على خدمات كانسيلو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار شراء إلزامي في حالة استيفاء بعض الشروط المعينة.

ويأمل برشلونة في وضع اللمسات الأخيرة على استمرارية الظهير الأيمن البرتغالي حتى ينضم في أقرب وقت ممكن للتحضيرات الخاصة بالموسم الجديد تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك.

ويتمسك برشلونة بإستمرار كانسيلو في صفوفه بإعتباره الخيار الأفضل في مركز الظهير الأيمن، رغم أن اللاعب ارتكب بعض الأخطاء الجسيمة في المباريات الحاسمة بالموسم المنصرم، لكن وافق المدرب الألماني هانسي فليك على تواجده في تشكيلة الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الظهير الأيمن البرتغالي كان لديه عروض أخرى لكنه لم يرغب في الاستماع إليها نظرا لرغبته في الدفاع عن قميص برشلونة مرة أخرى، مما جعل نادي مانشستر سيتي يضطر إلى الاستسلام في هذه الصفقة.

ويقضي كانسيلو حالة العطلة الصيفية بعد انتهاء منافسات بطولة كأس أوروبا "يورو 2024"، حيث يعمل النادي الإسباني حالياً على ضمان عدم انضمامه إلى الموسم التحضيري لنادي مانشستر سيتي، بل السفر مباشرة إلى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في جولة برشلونة التحضيرية.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإنكليزي عرض اللاعب البرتغالي على عدة فرق مثل جوفنتوس الإيطالي، لكن تصميم اللاعب على خيار برشلونة فقط كان أساسياً في عملية استسلام بطل البريميرليغ.

وعبر كانسيلو في تصريحاته الأخيرة خلال مشاركته في كأس أوروبا عن راحته في برشلونة قائلا: "أنا أحب حقاً التواجد في برشلونة، أشعر براحة كبيرة هناك، عائلتي وزوجتي أيضا يحبون التواجد في برشلونة ويشعرون بالراحة، أتمنى أن أستمر مع البارسا في الموسم المقبل".