أخر الأخبار
كيميتش يحسم مستقبله نهائيا مع بايرن ميونيخ
كيميتش يحسم مستقبله نهائيا مع بايرن ميونيخ

وكالات - الكاشف نيوز: حسم جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونيخ الألماني، بشكل نهائي مستقبله مع النادي البافاري، بعد رفضه عرضا مغريا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدماته، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي مع النادي في صيف عام 2025.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونيخ، رفض صفقة رحيله نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي، وأبلغ إدارة النادي البافاري باستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يجدد عقده إلى ما بعد عام 2025.

وذكرت سكاي، أن كيميتش تلقى الكثير من الانتقادات، خاصة بعد الموسم المخيب للآمال الذي عاشه النادي وخروجه بصفر ألقاب للمرة الأولى منذ موسم 2012 - 2013، ولهذا السبب لم يكن من الواضح ما إذا كان كيميتش سيواصل مسيرته مع بايرن ميونيخ التي بدأت قبل 9 سنوات، لعب 390 مباراة، وفاز بلقب الدوري الألماني ثماني مرات ولقب دوري أبطال أوروبا واحد.

وأشارت سكاي، إلى أن مسؤولي بايرن ميونيخ، كانوا على استعداد للتحدث مع اللاعب الدولي حول مغادرة الفريق إذا وصل عرضا على المستوى المادي مغرياً، كما تواصل باريس سان جيرمان على وجه التحديد مع بايرن ميونيخ وأبدى اهتمامه بكيميتش، ولكنه لم يقدم عرضًا.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن العقبة التي ستواجه كيميتش من أجل تجديد عقده مع بايرن ميونيخ، هو رغبة النادي البافاري، في تقليص هيكل رواتب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل كيميتش على مبلغ 20 مليون يورو، وذلك في حال حصوله على جميع المكافآت التي ينص عليها في عقده مع النادي.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في البقاء مع العملاق الألماني، إلا أنه من غير المرجح أن يتم تجديد العقد سريعًا ومن المحتمل أن يكون مشكلة في الأسابيع القليلة المقبلة، يريد بايرن بالتأكيد منع كيميتش من مغادرة النادي مجانًا في عام 2025، سيكون ذلك أسوأ الحالات على الإطلاق. لأنه لو تلقى عرضا مناسبا لكان سمح له بالرحيل هذا الصيف.

وأظهر كيميتش نية في عدم مغادرة بايرن ميونيخ خلال الصيف الحالي، قائلا: "أشعر براحة شديدة، ولد جميع أطفالي هنا وقمنا بالبناء هنا. لم يكن الموسم الماضي ناجحًا جدًا، بالطبع ليس هذا هو ما يدعيه نادي بايرن ميونيخ، ولكن ليس ادعاءاتي".

وأضاف: "الآن أنا جائع للغاية ومليء بالطاقة للموسم الجديد وأعتقد أن لدينا أهدافًا كبيرة".