أخر الأخبار
مانشستر يونايتد يحسم صفقة ثنائي بايرن ميونيخ
مانشستر يونايتد يحسم صفقة ثنائي بايرن ميونيخ

وكالات - الكاشف نيوز: كشفت تقارير صحافية عن نجاح مانشستر يونايتد الإنكليزي، في حسم صفقة الثنائي الهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي، بعد اتفاقه مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني، على التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة، بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أن مانشستر يونايتد نجح في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره بايرن ميونيخ، من أجل ضم ثنائي خط دفاعه ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة سوف تكلف خزينة العملاق الإنكليزي مبلغ 51 مليون إسترليني، وهو ما سيرفع إنفاق الشياطين الحمر خلال الصيف الحالي لتدعيم خط دفاعه إلى 93.3 مليون إسترليني.

وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق بشأن صفقة بقيمة 38.5 مليون جنيه إسترليني لضم المدافع دي ليخت بالإضافة إلى 4.2 مليون جنيه إسترليني كمتغيرات، ومن المتوقع أن تكون الشروط الشخصية مجرد إجراء شكلي.

ويأمل العملاق الإنكليزي في أن يتعاون الهولندي البالغ من العمر 24 عامًا على المدى الطويل مع ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا، قلب الدفاع الفرنسي المصاب بالفعل بعد توقيعه مقابل 42 مليون جنيه إسترليني في البداية، والتي ارتفعت إلى 52 مليون جنيه إسترليني.

كما وافق فريق مانشستر يونايتد أيضًا على صفقة بقيمة 16.8 مليون جنيه إسترليني مع العملاق الألماني للحصول على الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، تم التوصل إلى اتفاق بشأن المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، والذي سيدفع بموجبه النادي حوالي 12.8 مليون جنيه إسترليني مقدمًا، وكان الثنائي الدفاعي قد عمل سابقًا مع تين هاج في نادي أياكس الهولندي.

وإذا تمت الصفقتان، فسيكون الشياطين الحمر قد قاموا بإنفاق 148 مليون جنيه إسترليني على الصفقات الجديدة خلال الصيف الحالي، بعد تعاقده مع المهاجم جوشوا زيركزي، 23 عامًا، مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني من بولونيا الإيطالي.
ورفض تين هاج التعليق على الصفقة المزدوجة، بعد الخسارة من مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 – 1، ولكنه أكد أنه سيرحب بتعزيزات دفاعية.

وقال مدرب يونايتد: "عندما يكون لدينا بعض الأخبار، سنعلنها، حتى تلك اللحظة، سنعمل مع الفريق المتاح".
وأضاف: "من الواضح أن لدينا مشاكل وعلينا أن نعمل، ويجب على اللاعبين أن يعملوا ليكونوا متاحين، ولكن معًا يجب أن يكون هناك تعاون جيد مع اللاعبين المتاحين".