أخر الأخبار
كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة تؤثر على المملكة
كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة تؤثر على المملكة

عمان - الكاشف نيوز : تؤثر كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة على المملكة يومي الجمعة والسبت،فيما تسود حالة من عدم الاستقرار الجوي يومي الأحد والاثنين.
وتكون الأجواء اليوم لطيفة نهارا ومائلة للبرودة ليلا في معظم مناطق المملكة بينما تكون معتدلة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
وتستمر الأجواء لطيفة نهارا ومائلة للبرودة ليلا يوم السبت في معظم مناطق بينما تكون معتدلة في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا يوم الاحد المقبل خاصة في شمال ووسط المملكة مع سقوط زخات محلية من المطر بإذن الله وفي ساعات المساء والليل تكون مصحوبة بالرعد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة الى نشطه السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتستمر الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا مع سقوط الأمطار بإذن الله يوم الاثنين قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطه السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
درجات الحرارة المتوقعة في عمان بين 25 و16 درجة مئوية وفي الماطق الشمالية بين 24 و18 والمناطق الجنوبية بين 24 و11 والوسطى بين 26 و 15 والعقبة بين 31 و22 درجة مئوية.