أخر الأخبار
أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا بثلاثية نظيفة
أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا بثلاثية نظيفة

وكالات - الكاشف نيوز: حقق أتلتيكو مدريد فوزا مقنعا 3-صفر على ضيفه فالنسيا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بأهداف كونور جالاغر وخوليان ألفاريز وأنطوان غريزمان الأحد.

وأهدر ماركوس يورينتي وصمويل لينو فرصا للتسجيل في الشوط الأول إلى أن افتتح الوافد الجديد جالاغر التسجيل في الدقيقة 39 مستغلا تمريرة متقنة من رودريغو دي بول من بين ساقي المدافع كريستيان موسكيرا.

وشكل ألكسندر سورلوث، الذي انضم لأتليتيكو مدريد هذا الصيف، خطورة على فالنسيا لكن الحارس جورجي مامارداشفيلي حرمه من التسجيل في مناسبتين.

وسعى فالنسيا بقوة لإدراك التعادل، لكن غريزمان ضاعف تقدم أتليتيكو مستغلا ضربة رأس من لينو بعد تسع دقائق من الاستراحة.

واختتم ألفاريز، الوافد الجديد أيضا، التسجيل بتسديدة ليحرز هدفه الأول في الدوري الإسباني، بعد انضمامه من مانشستر سيتي، مستغلا عرضية رودريغو ريكيلمي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال ألفاريز للتلفزيون الإسباني بعد المباراة "لم أشعر بأي ضغط (للتسجيل)، ببساطة أقول إن الهدف نتاج المباراة وعليك الاستعداد لاغتنام الفرصة عندما تسنح لك.

"نبلي بلاء حسنا كمجموعة، كانت بدايتنا جيدة. الآن تنتظرنا مباريات دوري الأبطال ويجب علينا مواصلة العمل للحفاظ على الزخم".

وتقدم أتلتيكو، الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم، إلى المركز الثاني متساويا مع ريال مدريد برصيد 11 نقطة وبفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

ويلعب أتلتيكو أمام رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني في دوري الأبطال يوم الخميس المقبل.