أخر الأخبار
الملك يؤكد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين ويثمن دعم الإمارات للأردن
الملك يؤكد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين ويثمن دعم الإمارات للأردن

عمان - الكاشف نيوز : اسـتـقـبـل جـلالـة الملك عبدالله الثاني، أمس الأحد، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي نقل إلى جلالته تحيات أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكـد جـلالـته، خلال اللقاء الذي جرى في قصر بسمان الزاهر، عمق علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين، والحرص على تعزيزها والنهوض بها في مختلف المجالات، بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين في إطار العمل العربي المشترك.
وخـلال الـلـقـاء، الـذي اسـتـعـرض أوجـه الـتـعـاون بـيـن الـبـلـديـن، أعـرب جـلالـة الـمـلـك عـن تـقـديـره لـلـدعـم الـذي تـقـدمـه دولـة الإمـارات الـعـربـيـة الـمـتـحـدة لـلأردن فـي مـخـتـلـف المجالات، خصوصاً تمكين المملكة من التعامل مع استضافة اللاجئين السوريين على أراضيها وتقديم مختلف الخدمات لهم.
مـن جـانـبـه، عـبـر سـمـو الـشـيـخ حـمـدان بـن زايـد آل نـهـيـان عـن حـرص بـلاده عـلـى الاسـتـمـرار فـي تـطـويـر الـعـلاقـات الـثـنـائـيـة، والارتـقـاء بـهـا إلـى أفـضـل الـمـسـتـويـات، وإدامـة الـتـنـسـيـق مـع الـمـمـلـكـة فـي كـل مـا مـن شـأنـه خـدمـة الـمـصـالـح الـمـشـتـركـة لـلـبـلـديـن الـشـقـيـقـيـن، مـثـمـنـاً الـجـهـود الـتـي تـبـذلـهـا الـمـمـلـكـة فـي الـتـعـامـل مـع أزمـة الـلـجـوء الـسـوري.
كما أعرب سموه عن تقديره للدور الذي يقوم به جلالة الملك في خدمة القضايا العربية والإسلامية، وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعامل مع مختلف التحديات التي تواجهها.