أخر الأخبار
المومني: محاربة التنظيمات الإرهابية يتطلب ابتداء محاربة تضليلها الفكري
المومني: محاربة التنظيمات الإرهابية يتطلب ابتداء محاربة تضليلها الفكري

عمان - الكاشف نيوز : أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني ان القضية الفلسطينية ما زالت -وستبقى- جوهر الصراع في الشرق الاوسط، وانه ما لم يتم ايجاد حل عادل ودائم لها يضمن انهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة فلن تنعم المنطقة وشعوبها بالأمن والاستقرار.
وقال المومني خلال لقائه مندوبا عن رئيس الوزراء، امس، وفدا من الدارسين في كلية الدفاع الوطني الاماراتية، ان الاردن بقيادة جلالة الملك تابع بقلق بالغ موضوع اغلاق الحرم القدسي الشريف ودخول عناصر امن اسرائيلية للأقصى وتدنيسه وكسر ابوابه وقام بجهد دبلوماسي وسياسي كبيرين أثمر عن إعادة فتح الحرم الشريف أمام المصلين ودون قيود.
وأكد أن الأردن يشارك في الائتلاف العربي والدولي لمحاربة داعش ايمانا منه بأن هذه الحرب هي حربنا في المقام الاول وتستوجب محاربة هذه التنظيمات الإرهابية وضمان عدم تمدد هذا الفكر الظلامي.
وزاد أن محاربة التطرف والتنظيمات الارهابية وان كان يحتاج الى عمل عسكري وجهد امني الا انه يتطلب ابتداء محاربة التضليل الفكري الذي تنتهجه هذه التنظيمات، مؤكدا ان هذا الجهد يتطلب مشاركة مؤسسات المجتمع المدني والقيادات الفكرية وعلماء الأمة لمواجهته.