أخر الأخبار
شاب يقتل ابن عمه في ضاحية الرشيد
شاب يقتل ابن عمه في ضاحية الرشيد

عمان - الكاشف نيوز

قتل شاب ابن عمه بمنطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمّان ليتنصل من إعادة 10 آلاف دينار كان استدناها منه في وقت سابق ، وفق ما أفاد مصدر أمني.

وقال المصدر لـ "خبرني" إن شابا قتل ابن عمه ودفنه تحت درج عمارة في منطقة ضاحية الرشيد ليتنصل من رد مبلغ مالي قيمته 10 آلاف دينار كان استدانه منه في وقت سابق.

وأوضح أن الشاب استدرج ابن عمه إلى موقع الحادثة وأطلق النار على رأسه ليرديه قتيلا.

وأكد المصدر أنه وبالتحري وتعقب الاتصالات الواردة لهاتف الضحية تم التوصل إلى الجاني، الذي اعترف بارتكاب جريمته خلال التحقيق.

وفي وقت لاحق أصدر المركز الإعلامي الأمني بيانا أكد فيه مقتل الشاب بعد أن وقع الاشتباه على أحد أقاربه بقتله.

وقال البيان " إنه يوم أمس قام ذوو أحد المواطنين بالإبلاغ عن فقدانه وتغيبه عن المنزل لدى مركز أمن الحسين حيث تم من اللحظة الأولى التعميم عليه والبحث عنه وشكلت لجنة من شعبة بحث جنائي العاصمة ومديرية شرطة وسط عمان لمتابعة حيثيات تغيب هذا المواطن ."

وأضاف البيان "أنه بعد مباشرة عمليات البحث وجمع المعلومات والتحقيق في القضية بكافة الطرق الفنية والجنائية قادت المؤشرات الأولية للتحقيق إلى ربط اختفاء المواطن بظروف جنائية حيث وبالتحقيق وقع الاشتباه على أحد أقاربه وألقي القبض عليه."

وتابع البيان" وبمواجهة المقبوض عليه بالأدلة والقرائن المتوفرة لدى لجنة التحقيق اعترف باصطحاب المواطن المتغيب بواسطة مركبته إلى إحدى المناطق الخالية من السكان وإطلاق النار عليه وقتله لوجود دين للمغدور عليه وقام بعد ذلك بالعودة إلى منزله وإخفاء جثة المغدور في حفرة أسفل منزله،وتم بدلالته التوجه إلى المكان برفقة المدعي العام والطبيب الشرعي وعثر على الجثة وجرى تحويلها إلى الطب الشرعي".

وأكد المركز الإعلامي في بيانه أنه و "بدلالة الجاني تم ضبط المركبة والسلاح المستخدم في الجريمة بإحدى مناطق شرق عمان بعد إخفاءها هناك وتولى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية ."