أخر الأخبار
زخات ثلجية وأمطار متوقعة اليوم وغدا
زخات ثلجية وأمطار متوقعة اليوم وغدا

عمان - الكاشف نيوز : تبقى المملكة اليوم وخلال الأيام الثلاثة المقبلة تحت تأثير امتداد ضعيف لمنخفض جوي يتمركز غرب جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة، ينجم عنها هطول مطري بين الحين والآخر، مع احتمالية لتساقط زخات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية مساء اليوم وغداً الأحد.
وحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم لتصل العظمى إلى 11 درجة مئوية، والصغرى درجتين، ويكون الجو بارداً في معظم مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتسقط أمطار متفرقة في الشمال خاصة في ساعات المساء والليل، تكون مصحوبة بالرعد أحياناً وتساقط البرد.
وحذرت الدائرة من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر الانزلاق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
أما غداً الأحد، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصل العظمى إلى 8 درجات، ويكون الجو بارداً، وغائماً جزئياً إلى غائم احيانا مع سقوط أمطار متفرقة في معظم مناطق المملكة، مع احتمال سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة في شمال وجنوب المملكة.