أخر الأخبار
أبو زهري: تسريبات بعض الوزراء أن بيان الحكومة مدسوس “تبادل أدوار”
أبو زهري: تسريبات بعض الوزراء أن بيان الحكومة مدسوس “تبادل أدوار”

غزة - الكاشف نيوز : وصف سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة "حماس"، تسريبات بعض الوزراء أن بيان الحكومة مدسوس بأنه "لعبة مكشوفة" و"تبادل للأدوار".

وقال أبو زهري في تصريحٍ مقتضب: "الحد الأدنى المطلوب هو إعلان رئيس الحكومة بشكل رسمي الاعتذار، والتراجع عن البيان، والالتزام بكافة استحقاقات غزة وموظفيها".
كما ثمن تصريحات الفصائل الرافضة لبيان حكومة عباس، داعيا إلى موقف وطني جاد لقطع الطريق أمام عملية العبث في الوحدة الوطنية ووقف سياسة التهميش والتمييز التي تمارسها الحكومة ضد أهل غزة.
وكان وزير العمل في حكومة التوافق مأمون أبو شهلا وصف البيان المنشور على وكالة "وفا" للأنباء (الوكالة الرسمية للسلطة) بأنه "مدسوس" و"تخريبي"، مشيرًا إلى أنه سيصدر بعد قليل بيان رسمي من المتحدث باسم الحكومة ينفي فيه صحة البيان.
وقال أبو شهلا في تصريح نقله موقع الرسالة نت وجرى بث تسجيل صوتي له، إن "هذا البيان تخريبي وصدر عن جهات تخريبية ولم يصدر عن الحكومة البتة"، مشددا على أن الهدف من البيان تخريب العلاقة بين الحكومة وحركة حماس.

جدير بالذكر أن مصادر مطلعة كشفت أن رئاسة السلطة تقف وراء البيان التوضيحي الصادر عن الحكومة الذي ينقلب على اتفاق المصالحة ويتنكر لاستحقاقاتها، فيما وصفه أحد الوزراء بأنه "مدسوس" و"تخريبي".