أخر الأخبار
طارق محمود عباس يحاول وضع يده على ناد رياضي بـ”البلطجة”
طارق محمود عباس يحاول وضع يده على ناد رياضي بـ”البلطجة”

رام الله - الكاشف نيوز : قال رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب الأمعري طارق محمود عباس، إن هناك لجنة مؤقتة ستعمل على تسيير أعمال المركز لحين إجراء انتخابات مبكرة.

وقال عباس في بيان صحفي اليوم الأحد، إن ما تردد عن استقالة بعض أعضاء إدارة الأمعري أمر صحيح، مشيرا إلى وجود بعض الأزمات والملفات العالقة على طاولة الإدارة.

وأوضح أن التغيير والحراك أمر صحي وسليم، وأن الاستقالة عملية طبيعية وحيوية في المؤسسات والأندية التي تسعى لاستعادة هيبتها، وإعادة تأسيس الهيكيلة والبناء من جديد، وفق أسس وقواعد سليمة وصلبة ومهنية وشفافة.

بدوره، أكد رئيس اتحاد مراكز الشباب يوسف حرب، أن الوضع القانوني الراهن ستتولى زمامه لجنة مؤقتة لتسيير أعمال مركز شباب الأمعري، وأن هذه اللجنة ستكون مرجعيتها القانونية لرئيس النادي، وبعضوية كل من مراقب المركز وأمين السر وأمين الصندوق، وستتولى هذه اللجنة إدارة شؤون المركز وتسيّر أعماله، والعمل على التحضير لانتخابات مبكرة.

وحذر من أن أي قرار فردي في هذه الفترة الحساسة مرفوض تماما وغير قانوني، وأي طرف سيتجاوز هذه الخطوط والمحظورات سيتحمل كامل المسؤولية، مشيرا إلى أن كل الخيارات والسبل القانونية مطروحة وواردة من ضمنها اللجوء للهيئة العامة للمركز، وذلك للعمل على تجاوز هذه الأزمة لما فيه مصلحة عليا لمركز شباب الأمعري، ولحفظ تاريخ هذا النادي ومكانته وقيمته واسمه ودوره وتأثيره على مستوى الوطن.