أخر الأخبار
الرجوب: مش ضروري نكون فدائيه أمام المنتخب العراقي!!
الرجوب: مش ضروري نكون فدائيه أمام المنتخب العراقي!!

عمان – الكاشف نيوز: انها قيادة لا تكتفي بجر الفلسطينيين للهزائم السياسية فقط بل تسعى لهزيمته كرويا ورياضيا !!
المتاجرة بإسم فلسطين أصبح متعدد الصفقات ولم يكتفي هؤلاء المتاجرين أمثال الرجوب بالهزائم السياسية التي يجرون شعبهم اليها، بل يسعون جاهدين لتحقيق هزيمة للفريق الفلسطيني المشارك في بطولة آسيا 2015 والذي لم يحقق ولو هدف واحد لحتى الآن .
فقد أكدت مصادر موثوقة للكاشف نيوز أن الرجوب وأثناء لقاء جمعه مع أحمد الحسن " المدير الفني للفريق الفلسطيني " في مكان إقامة الفريق بفندق انتر كونتيننتال بمدينة مالبورن الأسترالية مساء أمس الأحد وبحضور ثلاثة لاعبين من الفريق الفلسطيني قال الرجوب للحسن " مش ضروري نكون فدائية أمام الفريق العراقي " !! ليرد عليه الحسن " ما تنسى أن نصفي عراقي وقد ولدت في العراق " !!
ان المتابع للمباريات الجارية في بطولة آسيا لن يصعب عليه معرفة ما يقصده الرجوب و مدرب فريقه احمد اللاحسن ، حيث ان فوز العراق على فلسطين يعني خروج منتخب النشامى من البطولة .
وكانت احدى القنوات الفضائية قد تمكنت قبل يومين التسجيل صوتآ و صورة للمدعو جبريل الرجوب وهو يصافح عدد من لاعبي منتخب العراق
متمنيآ لهم أن يفوزوا على منتخب فلسطين !! وأن يتأهلوا !!! وهذا يكشف بوضوح عن حقيقة ما يتمناه الرجوب بان يتأهل العراق ولا يتأهل الأردن !!!
قد يستغرب البعض من أن يتمنى رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم هزيمة فريقه أمام منافسه كما حدث وعلى الملأ !! ولكن يبدو أن لتقديم العراق منحة ال 25 مليون دولار للسلطة قبل أسبوع وقع سحري على عشاق المال ، حيث حصل أيضا الرجوب على هديته الثمينة من نفس الدولة لبيع ذمته الكروية كما باع ذمته السياسية سابقا لقطر .
أمثال هؤلاء أصبحت الهزائم تجري في دمائهم ، وأصبحت المتاجرة عندهم في كل شيء حتى الكرة !!