أخر الأخبار
انقطاع دواء من مستشفى البشير ...
×
الكاشف نيوز :
رغم توفير اعفاء من الديوان الملكي لمرضى التصلب اللويحي، و سياسة صرف الدواء تمنع المريض من صرف الدواء لشهر لحين مرور شهر على صرف الكمية السابقة و احضار الابر الفارغة.. تفاجأت بأن الدواء غير متوفر حاليا و 'ممكن ييجي الاسبوع الجاي' و الدواء ضرروري لمنع انتكاسات المرض.. فكان الحل بان نشتري الدواء من المستودع الوكيل له و الذي تبلغ قيمة الابر لاسبوع 230 دينار.. و لا نعلم اذا كان سيتوفر الاسبوع القادم في البشير ام سنضطر لشراء عبوة اخرى ب 230 دينار..
هذا الشيء غير منطقي و اناشد الجهات الرسمية بتوفير الدواء باسرع وقت ممكن حيث ان ليس جميع المرضى قادرين على صرف 230 ديناﻻ بالاسبوع خاصة بتوفر الاعفاء..
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك