أخر الأخبار
ابو زايدة: على قيادات فتح ان لا يكونوا شهداء زور بموضوع قطع الرواتب
ابو زايدة: على قيادات فتح ان لا يكونوا شهداء زور بموضوع قطع الرواتب

غزة - الكاشف نيوز : أثنى عضو المجلس الثوري في حركة فتح، الدكتور سفيان ابو زايدة، على الكثير من مواقف قيادات فتح وكوادرها في قطاع غزة ، لوقوفها بجرأة وشجاعة وإعلانها صراحة رفضها لسياسة قطع الرواتب بحق ابناء الحركة وموظفيها في السلطة .

وقدم أبوزايدة، فى تدوينه له على صفحته الخاصة بموقع التواصل "فيس بوك" التقدير لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي وموقفه الشجاع من سياسة قطع الروات ، حيث أنه عبر عن رفضه لقرار سرقة حقوق العشرات من كوادر فتح و فرسانها و طالب بالغاء القرار .

واوضح أن لجان الاقاليم في قطاع غزة، اقليم الوسطى وغرب غزة وشرق خان يونس التي اصدرت بيانات ترفض هذه السياسية غير الاخلاقية والغريبة عن ثقافة فتح و تاريخها المشرف و طالبت بالغاء القرار فورا.

ونوه أن الاخ الاسير المحرر تيسير البرداني، عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة كان له موقف مشرف ايضا رافضا التعامل مع ابناء فتح بمنطق "سي السيد".
أبو زايدة أكد أيضاَ، أن اللجنة القيادية العليا للحركة برئاسة الدكتور زكريا الاغا، عضو اللجنتين المركزية والتنفيذية، اصدرت بيان ترفض فيه هذه السياسة وطالبت بالتراجع فورا عنه، كذلك بعض اعضاء التشريعي، وعلى رأسهم الاخ شامي الشامي عبروا عن رفضهم لهذا القرار.

وانهى أبو زايدة، تدوينته قائلا "ابناء فتح و كوادرها ينتظرون موقفا مماثلا من قيادات حركة فتح وكوادرها ومؤسساتها لكي لا يسجلوا على انفسهم انهم كانوا (عبيد) وجبناء وشهاد زور في لحظة تاريخية هامة من تاريخ حركة فتح".