أخر الأخبار
الحراك الفتحاوي يرد علي اتهامات «عصابة عباس» ببيان شديد اللهجة
الحراك الفتحاوي يرد علي اتهامات «عصابة عباس» ببيان شديد اللهجة

غزة - الكاشف نيوز : أصدر الحراك الفتحاوي، مساء الاثنين، بيانًا عاجلًا، للرد على الاتهامات التى وجهت له من قبل عصابة رئيس السلطة محمود عباس، المنتهية ولايته، بالاعتداء على المؤتمر الحركي الطبي لـ «فتح» في غزة، قبل يومين.

وأكد «الحراك» في بيانه: «أننا في الحراك التنظيمي الفتحاوي نكن كل الاحترام والتقدير للأخوة في اللجنة القيادية وللأخوة الأطباء ولن نكون في يوم من الأيام في مواجهتهم، نحن مع ممارسة الديمقراطية داخل الأطر وفي نفس الوقت ضد سياسة الفصل والإقصاء وقطع الرواتب».

ونفي «الحراك»، أن يكون شبيبة الحراك من يقفون وراء هذا الفعل، متهمًا أحد قادة «فتح» التابعين لـ«عباس» بافتعال المشاكل خلال المؤتمر.

وتطرق «الحراك» فى بيانه، للحديث عن قرار الرئيس «عباس»، بفصل وقطع رواتب دعاة الإصلاح داخل حركة «فتح»، محملًا قادة الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة واللجنة المركزية للحركة، المسئولية عن قطع رواتب العشرات منهم، متعهدًا بمواصلة فعالياته للمطالبة بعودة الرواتب المقطوعة، مهددًا بالتصعيد حتى تحقيق مطالبه.

وأختتم الحراك بيانه قائلًا: «نحذر كل من يكيل التهم جزافا ضد كوادرنا ومناضلينا الشرفاء ونقول لهؤلاء لا تراهنوا كثيرا على حسن أخلاقنا».