أخر الأخبار
طقس بارد اليوم وامطار خفيفة غدا
طقس بارد اليوم وامطار خفيفة غدا

عمان - الكاشف نيوز : تتأثر المملكة اعتبارا من ساعات مساء اليوم الثلاثاء بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي يستمر تاثيرها حتى مساء يوم الاربعاء، ويكون الطقس اليوم باردا نسبيا اثناء النهار في معظم المناطق ودافئا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع هطول زخات متفرقة من المطر بأذن الله، اما اثناء الليل فيصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة ، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
اما الخميس فيكون الطقس اثناء النهار باردا نسبياً في معظم المناطق ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، اما اثناء الليل فيصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبيا في الاغوار والعقبة ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 18و9 درجات مئوية وفي العقبة 23و15 والاغوار 22و11 والمناطق الشمالية 19و9 والجنوبية 14و8 والشرقية 19و8 درجات مئوية.