أخر الأخبار
القوات المسلّحة: الأردن بانتظار أي إثبات من داعش بسلامة الكساسبة
القوات المسلّحة: الأردن بانتظار أي إثبات من داعش بسلامة الكساسبة

عمان - الكاشف نيوز : أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية أمس الجمعة ممدوح العامري ان الاردن لا يزال بانتظار أي إثبات بأن الطيار المحتجز لدى تنظيم داعش معاذ الكساسبة لا يزال حيا، داعيا الاردنيين الى الوقوف صفا واحدا خلف القيادة والجيش.
وقال العقيد العامري في تصريح نقلته وكالة الأنباء الفرنسية إن «الاردن لم يتسلّم بعد أي إثبات حول سلامة الطيار معاذ الكساسبة حتى الآن». واضاف «علينا جميعا كأردنيين ان نتكاتف ونقف صفا واحدا خلف قيادتنا وقواتنا المسلحة»، مشيرا الى ان «العمل جار على مدار الـ24 ساعة على قضية معاذ الكساسبة منذ سقوط طائرته».
الى ذلك، يمكن القول ان الأردن استعاد قدرته على الاحتفاظ بالأوراق التفاوضية من جديد بعد حالة الارباك التي أوقع تنظيم داعش الجميع فيها خلال الأيام الماضية. حالة المباغتة الأردنية لتنظيم داعش جاءت وبقوة بعد التصريح الذي أطلقه «مسؤول أمني رفيع» وتضمن ربط حياة ساجدة وغيرها من قيادات التنظيم الموجودين في السجون الأردنية بحياة الكساسبة.
وأعرب والد معاذ عقب صلاة الجمعة أمس في ديوان أبناء الكرك في عمان عن رضاه بإرادة الله وقدره بما سيحدث مع ابنه. وقال «لا زلنا ننتظر، نحن نؤمن بقضاء الله وبقدره أنا راضٍ بما يختاره الله».