أخر الأخبار
اللينو: «فتح» جسد واحد والانقسام لا يوجد سوى في مخيلة البعض
اللينو: «فتح» جسد واحد والانقسام لا يوجد سوى في مخيلة البعض

لبنان - الكاشف نيوز : أصدر عن المكتب الاعلامي للعميد محمود عبد الحميد عيسى الملقب باللينو بيانًا عقب فيه على ما جاء عن لسان السيد عبد الهادي حول الوضع الأمني في عين الحلوة المخاطر التي يمكن أن تُهدد أمنه واستقراره .

وتوجه اللينو في بداية البيان بالشكر لروح المسؤولية و إبداء الحرص على المخيم والاستعداد لبذل الجهود لتحصين الوضع الداخلي، لكن في الوقت ذاته أعرب عن استهجانه للمواربة في توصيف المشكلة والمخاطر «ومحاولة الإيحاء بأن التباين في وجهات النظر داخل حركة فتح سبباً في ازدياد عامل التوتر».

وأكد عيسى على أن حركة فتح جسد واحد رغم وجود الاختلاف في مقاربة القضايا وحلولها، وأن الانقسام لا يوجد سوى في مخيلة البعض، مؤكدًا على أن الشهور أثبتت بأن الاختلاف لم ولن يتجاوز وحدة الحركة ودورها.

وأوضح أن أمن المخيمات هي من صلب اهتمامه، وأن ما يبذله البعض اليوم من جهود مشكورة هي «تقاسم للعبء الذي حملناه وحدنا سابقاً ودفعنا ثمنة خيرة شبابنا لتحصين المخيمات وعدم وضعها في وجه العاصفة».

وختم اللينو بيانه مؤكدًا على أن الامكانات المتاحة في المخيم تحت إمرة الغيورين على أمن الشعب ومخيماته، مشددًا على أن المسئولين عن المخيم سيظلوا «صمام أمان» لشعبنا الفلسطيني.