أخر الأخبار
“الخديوي عباس” وحكومته.. كذب مستمر ووعود واهية!
“الخديوي عباس” وحكومته.. كذب مستمر ووعود واهية!

رام الله - الكاشف نيوز : أكد رئيس حكومة التوافق الوطني د. رامي الحمد الله، أن الحكومة والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ستبقى إلى جانب أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، خاصة المناطق المهمشة والمهددة بالاستيلاء عليها والاستيطان، لمواجهة مخططات الترحيل والتهجير ومحاولات اقتلاع التاريخ والهوية.

وفي الواقع المرير، فإن هذة التصريحات ما هي إلا حلقة جديدة من ضمن حلقات مسلسل الكذب والخداع والتضليل والوهم، الذي ينتجهه الرئيس المنتهية ولايتة «محمود عباس»، وزمرتة الفاسدة.

الحمد الله قال خلال تفقده للتجمعات البدوية في مسافر وريف يطا، اليوم الأحد، إن الحكومة ماضية ومصرة على الوصول بخدماتها لكافة المناطق، وتنفيذ العديد من المشاريع رغم كافة المعيقات الإسرائيلية، وستعمر وتبني كل ما يهدمه الاحتلال وهو النهج الذي لن يحاد عنه.

وقال أيضًا إن مسافر يطا، التي تختلط فيها صور الصمود والشموخ والبقاء في مواجهة الاحتلال الذي يصادر حق أبنائها في ممارسة الحياة الطبيعية الآمنة والهانئة، ويجردهم من أبسط مقومات وسبل الحياة، نطالب المجتمع الدولي بقواه ومؤسساته المؤثرة بتحمل مسؤولياتهم، وإلزام إسرائيل بوقف سياستها وممارساتها في ترحيل السكان وتهجيرهم'.

لكن في حقيقة الأمر أن الحكومة لا تفعل غير ما أمرت به من جانب الخديوي عباس، ولا تملك إلا الكلام والحديث غير المجدي نفعًا.

فالحكومة التى همشت وتركت أهلنا في قطاع غزة وحيدًا يصارع الجوع والفقر والموت، بالإضافة إلى ارتكابها مجزرة الرواتب بحق دعاة الإصلاح داخل حركة فتح، بأوامر من رئيس السلطة المنتهية ولايته، إلخ... غير مؤتمنه علي حياة الفلسطينيين ويجب الإطاحة بها والأنتفاضة فى وجهها وكل ما تسول له نفسه بالمساس بالمواطن الفلسطيني.