أخر الأخبار
رام الله: مئات الفلسطينيون يؤكدون وقوفهم بجانب الأردن
رام الله: مئات الفلسطينيون يؤكدون وقوفهم بجانب الأردن

رام الله - الكاشف نيوز : أكد الشعب الفلسطيني، مساء الثلاثاء، على موقف القيادة والحكومة والشعب الفلسطيني في رفض الإرهاب والتطرف، مؤكداً وقوف فلسطين إلى جانب الأردن ملكاً وحكومة وشعباً، ومشدداً على أن جريمة "داعش" بحق الشهيد الملازم أول طيار معاذ الكساسبة يندى لها الجبين ولا تمت للدين الإسلامي الحنيف بصلة، معبرا عن ثقته بالقيادة الأردنية في مواجهة الصعاب، وتحقيق الأمن والاستقرار للأردن الشقيق.

وكان المئات من المواطنين والمسؤولين الفلسطينيين قد نظموا وقفة عفوية تضامنية أمام منزل السفير الأردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة، في مدينة رام الله، ليعلنوا عن تضامنهم مع الشعب الأردني الشقيق إثر جريمة قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد داعش، وشارك فيها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عباس زكي، ورئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وعدد كبير من الصحفيين وممثلي الأجهزة الأمنية، وقادة فصائل منظمة التحرير.

وأضاء المواطنون الشموع تضامناً مع عائلة الشهيد الكساسبة بشكل خاص، والشعب الأردني بشكل عام، مؤكدين أن ما حدث جريمة نكراء لا تمت للإسلام والإنسانية بصلة.

وقال السفير الأردني خالد الشوابكة للصحفيين إن جريمة اغتيال الطيار الكساسبة لن تثني القيادة الأردنية عن الاستمرار في التصدي للإرهاب، ومواجهته.

وأضاف الشوابكة أن الطيار الكساسبة ابن لكل الأردن في الداخل والخارج، ونؤكد أن شعبنا سيقف خلف قيادته الهاشمية، ولن تزيدنا الجريمة النكراء إلا تمسكا بقيادتنا والتفافا حولها.

وأعرب الشوابكة عن شكره للشعب الفلسطيني وقيادته على وقفتهم إلى جانب الشعب الأردني في فاجعته، وأكد أن هذا ليس غريبا على الشعب الفلسطيني الشقيق وقيادته.