أخر الأخبار
وقفة شموع صامتة للتضامن مع الأردن أمام السفارة الأردنية في لندن
وقفة شموع صامتة للتضامن مع الأردن أمام السفارة الأردنية في لندن

لندن - الكاشف نيوز : شارك المئات من افراد الجالية الاردنية في المملكة المتحدة ومواطنون عرب وبريطانيون مساء أمس الخميس في وقفة شموع صامتة أمام السفارة الأردنية في لندن، لإدانة العمل الإرهابي الجبان الذي ارتكبته عصابة داعش الإرهابية بحق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، وللتضامن مع المملكة في مواجهة جرائم التنظيم الإرهابي.
وجاءت الوقفة التضامنية بالتنسيق مع السفارة الأردنية في لندن، حيث أضاء المشاركون الشموع أمام السفارة، ورفعوا الإعلام الأردنية وصور الشهيد معاذ الكساسبة، وعبروا عن وقوفهم وتضامنهم مع أبناء الأسرة الأردنية الواحدة، وتعاطفهم الشديد مع عائلة الشهيد الطيار الكساسبة.
ورغم برودة الطقس وصقيع لندن توافد المئات من الأردنيين والعرب والبريطانيين من مختلف المدن للمشاركة في هذه الوقفة التضامنية مع المملكة في هذا المصاب الأليم.
وعلى هامش الوقفة في لندن لقاءات مع عدد من المشاركين الذين عبروا عن سخطهم وإدانتهم لممارسات هذه العصابة الإرهابية الذي طال الأردن وطال العالم بأسره.
واعرب المشاركون عن تضامنهم مع الاردن في حربها مع عصابة داعش الارهابية وتعازيهم الحارة للاردنيين جميعا ومساندتهم للاردن في الوقوف امام الارهاب.
وقال أمين سر حركة فتح في بريطانيا، حامد داود العزوني "نقف في هذا اليوم للتعبير عن شجبنا لقتل ابننا الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، وان كل المدن الفلسطينية تقف إلى جانب شعبنا الأردني الشقيق في هذا المصاب الجلل".
واضاف " جئنا كوفد من حركة فتح في الملكة المتحدة وإيرلندا لنشارك الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على هذا المصاب الأليم والذي هز العالم بأسره".
وفي ختام الوقفة القى نائب السفير الأردني، خالد القاضي كلمة شكر فيها جموع المتضامنين الذين تحملوا عناء القدوم من مختلف المدن البريطانية إلى السفارة في هذه الليلة الباردة من أجل إعلان موقفهم التضامني مع وطنهم ومليكهم وجيشهم العربي واهلهم.
كما شكر القاضي الأردنيين الذي بادروا إلى الدعوة لهذه الوقفة التضامنية.
واضاف لقد عبرتم هذه الليلة وعبّر المئات من البريطانيين عبر رسائلهم للسفارة عن تضامنهم الأخلاقي والإنساني مع مصاب الأردن الكبير، كما عبروا عن تمنياتهم للأردن بالإستقرار والأمان.