أخر الأخبار
طقس بارد اليوم وحتى الاثنين
طقس بارد اليوم وحتى الاثنين

عمان - الكاشف نيوز : تبقى المملكة نهار اليوم السبت تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة، لذا يكون الطقس باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله بين الحين والاخر، وفقا للأرصاد الجوية.

كما يتوقع تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية، وفي ساعات المساء تضعف فرصة الهطول تدريجيا، ويتوقع أثناء الليل تشكل انجماد شديد في معظم مناطق المملكة بما فيها الاغوار الوسطى والشمالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وسيطرأ يوم غد الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة، باردا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، اما أثناء الليل يتوقع حدوث الانجماد في معظم مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لذا يكون الطقس باردا في المناطق الجبلية، باردا نسبيا في مناطق البادية والسهول والاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة، ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات متفرقة خفيفة من المطر بإذن الله وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم السبت ما بين 2 الى -1 وفي المناطق الشمالية 5 الى صفر وفي المناطق الجنوبية 4 الى -2 وفي المناطق الشرقية 7-1 وفي الاغوار 9-7 وفي خليج العقبة 14-8 درجة مئوية.