أخر الأخبار
ميسي وسلاح ريال مدريد في تشكيلة الدوري المثالية
ميسي وسلاح ريال مدريد في تشكيلة الدوري المثالية

الكاشف نيوز - وكالات 

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عبر شبكة الانترنت، عن تشكيلته المثالية للدوري الإسباني في شهر شباط/فبراير. 

ووقع اختيار الاتحاد على لاعب وحيد من فريق ريال مدريد متصدر الدوري وبطل أوروبا لكرة القدم، في هذه التشكيلة وهو الاسباني إيسكو، الذي قدَّم مع الملكي مستوياتٍ مميزة على المستوى الشخصي في الفترة الأخيرة بعد حصوله على فرصة كافية في ظل غياب لوكا مودريتش للإصابة. 

الإتحاد الإسباني وفي اختياره لإيسكو وضع بضع عبارات عن اللاعب ليقول: "منذ كانون الاول/ديسمبر الماضي إيسكو يسير بخطى ثابتة ليثبت أنَّه من خيرة لاعبي الليغا، لاعب ريال مدريد هو الذي يُمتع جماهير كرة القدم بلمساته للكرة بصمت ويستحق أن يكون من أفضل لاعبي الشهر". 

ويتواجد إيسكو في التشكيلة المثالية لليغا للشهر الثالث على التوالي ليكون اللاعب المدريدي الوحيد الثابت في اختيارات الإتحاد الإسباني. 

على الجانب الآخر لم يقدم فريق برشلونة وصيف الدوري حاليا، أكثر من نظيره ريال مدريد حيث كان اللاعب الدوري الارجنتيني ليونيل ميسي، هو ممثل الفريق الوحيد في التشكيلة التي شهدت اكتساحاً من لاعبي فالنسيا بتواجد 3 من لاعبيه . 

أمَّا تشكيلة الليغا المثالية لشهر شباط/فبراير فضمَّت كل من: سيرجيو الفاريز(سيلتا فيغو) في المرمى. 

يما ضمَّ خط الدفاع كل من: روبرتو روزاليس (ملقا) وكابرال(سيلتا فيغو) وموستافي وغايا (فالنسيا). 

وفي خط الوسط اختير كل من باريخو(فالنسيا) وكرون ديهلي(سيلتا فيغو) وإيسكو (ريال مدريد). 

وأخيراً في خط الهجوم وقعت الإختيارات على جريزمان (أتلتيكو مدريد) وألبيرتو بوينو (رايو فاليكانو) وأخيراً نجم هجوم برشلونة ليونيل ميسي.