أخر الأخبار
عريس يقتل زوجته بعد تشويهها بطنطا
عريس يقتل زوجته بعد تشويهها بطنطا

القاهرة - الكاشف نيوز

تجرد عريس من المشاعر الإنسانية وحلق شعر رأس عروسه والتي تزوجها قبل شهرين واعتدى عليها بالضرب المبرح حتى الموت بحجة أنه اكتشف سوء سلوكها بعد الزواج، وبعد أن تأكد من أنها لفظت أنفاسها.

سارع باستخراج تصريح دفن للجثة باعتبار أن الوفاة طبيعية، ولكن في الوقت الذي تصور أن جريمته في طريقها للمقابر وأن الحقيقة ستدفن مع الجثة، كشفت صديقة الضحية المستور، بعد أن حرصت على حضور "غسل الجثة"؛ حيث لاحظت وجود إصابات بها وحلق شعر رأسها فشكت في سبب الوفاة وأبلغت شقيقتها.
تلقى اللواء عبد الحميد الحصى، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد السروجي، مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغ من سيدة تقيم بمنطقة سيجر بقيام عريس شقيقتها بضربها حتى الموت.
انتقل المقدم عمرو الطوخى، رئيس مباحث القسم، للمنطقة وتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث وألقى القبض على العريس المتهم "م ا"، 47 عاما، عامل، ويقيم بمنطقة سيجر، واعترف أمام العميد عبد اللطيف الحناوى مدير مباحث المديرية بأنه تزوج من عروسه "ز ف"، 43 عاما، منذ شهرين، ولكنه اكتشف سوء سلوكها.
وقال إنها اعترفت له بعلاقاتها الآثمة ببعض الرجال، مما أثار غضبه، فقام بحلق شعرها ثم إنهال عليها بالضرب للانتقام لشرفه ورجولته الجريحة حتى لفظت أنفاسها متأثرة بإصاباتها.