أخر الأخبار
امطار خفيفة في شمال ووسط المملكة
امطار خفيفة في شمال ووسط المملكة

عمان - الكاشف نيوز : يكون الطقس اليوم الجمعة باردا نسبيا وغائما جزئياً في المناطق الجبلية ولطيفا في مناطق البادية ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة،هذا وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة .
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والسهول ودافئة في الاغوار والعقبة والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة .
وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الاحد وتكون الاجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .
تبقى الاجواء يوم الاثنين معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساء الى شمالية غربية .
درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة في عمان من 16 الى 7 درجات وفي المناطق الشمالية من 16 الى 8 درجات وفي المناطق الوسطى من 14 الى 7 درجات وفي المناطق الجنوبية من19 الى 8 درجات وفي خليج العقبة من 27 الى 15 درجة مئوية.