أخر الأخبار
ماذا حدث مع رونالدو بعد خروج ريال مدريد من الابطال؟
ماذا حدث مع رونالدو بعد خروج ريال مدريد من الابطال؟

الكاشف نيوز - وكالات

عانى البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم ونجم فريق ريال مدريد الاسباني، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بعد الخروج من الدور نصف النهائي امام يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، وكان الحائز على 3 كرات ذهبية يسعى لنيل الكأس ذات الاذنين خصوصا بعد فقدان الامل في تحقيق الدوري الإسباني.

وكشفت قناة "كواترو" الاسبانية ان النجم البرتغالي توجه بسرعة بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية إلى غرفة خلع الملابس، وهناك إنفجر بالبكاء وظل وحيدا قبل وصول زملاءه.

ولم يكن رونالدو يرغب في البقاء على ارضية الميدان، عكس زملاءه الذين قاموا بتهنئة البيانكونيري لتأهلهم إلى نهائي برلين، وايضا ارادوا شكر الجماهير على تشجيعهم، في حين ان البرتغالي توجه سريعا إلى غرفة خلع الملابس مع حزنن وظل يبكي.

ومن جانب آخر، اكد نفس المصدر ان  كاسياس وسيرجيو راموس قاموا بتشجيع الفريق في غرفة خلع الملابس في هذه اللحظة الصعبة للفريق الملكي.

وفي نفس الوقت، تدخل انشيلوتي بعد حديث قادة الفريق، واعرب عن امتنانه للاعبين عن الجهد المبذول، رغم عدم تمكنهم من التأهل لنهائي برلين في 6 حزيران/ يونيو المقبل، ومن حيث المبدأ فإن ريال مدريد سينهي الموسم خالي الوفاض.