أخر الأخبار
أسرار الكاشف
“نيويورك تايمز”: عقد صفقة بين قطر وعائلة “كوشنر”
ومن المرجح أن تثير الصفقة مزيدا من المخاوف حول دور جاريد كوشنر المزدوج كمستشار البيت الابيض لشؤون الشرق الأوسط وعلاقاته المالية، الأمر الذي قد يعتبر تضارب للمصالح.
رسائل مسربة: قطر تتمادى في ودها للإرهاب.. وواشنطن تغضب
وتبين تفاصيل الحوارات بين المسؤولين القطريين وزعماء المجموعات الإرهابية المدعومة من إيران أن الدوحة قد دفعت مئات الملايين من الدولارات – بل أن أحد التقارير ذهب للقول أن مجموع المبالغ وصل إلى مليار دولار.
فلسطينيون منشقون عن حماس ضمن قيادات “داعش سيناء” بينهم مسؤول التجنيد
وتبين من اعترافات المتهمين أن «المسؤول الشرعي لقطاع الشيخ زويد في ولاية سيناء» يدعى حركيا «أبو كاظم» هو شخص فلسطيني الجنسية من قطاع غزة ومنشق عن حركة حماس.
فياض مهاتفاً “الحمدالله”: إستقيل قبل أن تُقال ..وستدفع ثمن خلافات “فتح” الداخلية
وبحسب موقع "إيلاف" السعودي الذي نقل عن فياض قوله، إن "اللجنة التنفيذية الجديدة ستبدأ بالتخلص من الحمد الله بطريقة قذرة، حيث ستحمله كافة مشاكل وأزمات السلطة، وأنه هو من تسبب بها".
ماكرون يكشف تفاصيل حواره مع بوتين ليلة قصف سوريا
وأوضح الرئيس الفرنسي أن نظيره الروسي يدرك جيدا أنه لا يسعى للتدخل في شئون الآخرين وأنه لا يريد شن حرب تجاه النظام السوري، معربا عن رغبته في إجراء "حوار تاريخي واستراتيجي" مع موسكو خلال زيارته المقرر لها في مايو الجاري.
“الأهرام العربى” تكشف عن 3 تقارير مخابراتية جديدة لأحداث 15 يوليو بـ تركيا وفضيحة أردوغان
وكشفت التقارير أن الرئيس التركى، هو من هندس عملية الانقلاب ورسم سيناريوهاتها، بهدف القضاء على المعارضة والقبض على قيادات الجيش والشرطة والقضاء، وتحويل نظام الحكم من برلمانى، إلى رئاسى بصلاحيات ديكتاتور للبقاء فى السلطة حتى عام 2029.
ما هو الهدف الذي تعرض للهجوم في سوريا؟
وفي الوقت نفسه قال الصحيفة العبرية: إن الحديث لا يدور عن تجهيز إيراني للانتقام بعد ضرب مطار التيفور العسكري ومقتل الخبراء الإيرانيين، ولكن يبدو أن الأمر يتعلق بتمركز استراتيجي لحدث كبير مثل اندلاع حرب.
“أبو الغيط” يكشف كواليس استرداد مصر لأراضي سيناء بعد حرب أكتوبر
وحول الإرهاب وسيناء.. قال أبوالغيط: "سوف تنجحون بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة"، معرباً عن ثقته في أن إرادة القتال والتصميم سوف تفرض الهزيمة على خوارج العصر، وسوف يعاد بناء سيناء وتنميتها".
خبير أمريكي: لا أمان لقطر وعلى الولايات المتحدة التهديد بنقل قاعدتها
وأضاف بارد، أنه كان هناك ادعاء آخر بأن الأمير أو قناة الجزيرة، قد أرسلت جاسوسا للتسلل إلى المنظمات الموالية لإسرائيل، وعلى الرغم من كل الأنشطة المشبوهة في قطر، لا يعتقد الخبير الأمريكي، أن الاحتفاظ بالقاعدة العسكرية في البلاد سيعرض أمنها للخطر.
إسرائيل تهدد باغتيال الأسد
وجهت دولة الاحتلال الإسرائيلي اليوم رسالة تهديد إلى الرئيس السوري بشار الأسد...
مجلة أمريكية: الموساد استهدف علماء ساعدوا مصر على تطوير صواريخها
وبحسب تقرير لمجلة "نيوزيوك" الأمريكية، فإنه في عام 1962 أضحت إسرائيل على كابوس مرعب عند إعلان مصر عن نجاح برنامجها الصاروخي وعلم الإسرائيليون أن "كلمة السر" في ذلك هو بعض العلماء الألمان الصفوة في عهد هتلر.
الكاتب الأمريكي” مقدسي” يكشف “طرق انحياز الصحف الأجنبية” لإسرائيل بالحرب مع غزة
وانتقد الكاتب اسلوب الصحيفة التي نشرت مقاله ايضا، حيث قال أن لوس انجليس تايمز عندما نشرت عنوان الحدث في اليوم التالي للاشتباكات، قالت: "يوم من الاشتباكات بين الجنود الإسرائيليين والمتظاهرين أسفر عن 16 قتيلاً فلسطينيًا".
زاخاروفا: بريطانيا تملك “دليل العار” الخاص بها
وكانت وزارة الخارجية البريطانية قد اعترفت في وقت سابق بأنها أزالت التغريدة، التي تشير إلى أن البلد المنشأ للمادة في سالزبوري، قد تكون روسيا. وردت زاخاروفا على ذلك خلال مؤتمرها الصحفي.
اليونيسيف: 4% من مياه غزة صالحة للاستعمال الأدمي
وأشارت إلى، الأخطار الناتجة عن تلوث المياه بسبب ضخ المياه العادمة إلى البحر، خاصة أن البحر هو المرفق الوحيد المتوفر لذهاب الأطفال وعائلاتهم إليه، لأن الوضع في غزة صعب.
معركة ترامب التجارية مع الصين
إن الدول ذات الموروث الحضارى الضخم يصعب إخضاعها أو كسر إرادة شعوبها، هذه الحقيقة تتمثل دائما أمام أى باحث سياسى، والأسباب كثيرة، فخذ مثلا النموذج المصرى أو حتى النموذج السورى أو العراقى.
1   2   3   > الأخير