أخر الأخبار
أسرار الكاشف
تركيا تبيع خليج موغلا لقطر
وقال سريبك، في مقال في صحيفة "سوجو" التركية، إن المحمية تبلغ مساحتها 1.1 مليون متر مربّع، وتقع في منطقة أورتاكنت في منطقة بودروم في موغلا
في ظل توتر العلاقات بين أنقرة والقاهرة.. حماس تتخلى عن حاضنتها التركية
ونقل الموقع عن مصادر إعلامية إشارتها إلى أن التوتر الشديد في العلاقات المصرية التركية صعب على حماس التي من مصلحتها الحفاط على العلاقات الطيبة والحصول على التاييد من الطرفين.
“سرقة أجور” لا سابق لها للعمال في قطر
ويعمل نحو مليوني عامل مهاجر، غالبيتهم من جنوب آسيا - في قطر، والعديد منهم في مشاريع البناء المتعلقة بكأس العالم 2022.
وثيقة تكشف تورط مستشار أردوغان في شبكة إرهابية لجواسيس إيران
ووفقاً لوثيقة قضائية مسربة، حصل عليها الموقع السويدي، إفادات أحد أعضاء التنظيم الإرهابي المدعوم من إيران الملقب "بجيش التحرير الإسلامي".
فضيحة في قطر وإيران بعد كشف ملاذ الظواهري وأبو محمد المصري
ورغم نفي الخارجية الإيرانية ما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" إلا أن الدلائل والشواهد كافة تشير إلى صحة الواقعة ليتضح من الراعي الحقيقي للإرهاب في المنطقة.
غوردينيز.. العقل المُدبّر لأطماع أردوغان في المتوسط
في مقابلة مع مجلة "لوبوان" الفرنسية، قال: "أنا لست على صلة وثيقة أو عن بعد بالحكومة التركية، وليس خطئي إذا استخدمت نظريتي".
وثائق تكشف اجتماعات سرية بين أردوغان وممول “القاعدة”
وبسبب غضبه من الكشف عن الاجتماع السري مع القاضي في منزله، أمر أردوغان بطرد وسجن ضابطي الشرطة توكوز وكارا ييت، اللذين وثقاً الاجتماع بخريطة خلوية.
أردوغان يعول على شرعنة غسل الأموال لإنقاذ الاقتصاد
وتساءل الكاتب "ما هي الضمانات التي سيحصل عليها الأفراد والشركات عندما تختار المحاكم المالية والضريبية في تركيا تجاهل القانون وربما مصادرة أصولهم؟".
كشف محضر لقاء حماس بوفد أمريكي 2009: الاستعداد لقبول “هدنة طويلة الأجل”!
خطاب مشعل الذي ألقاه من دمشق العاصمة السورية كان بمثابة مقدمة لأوباما. "كان الهدف من الخطاب إقناع الغرب بأن حماس شريك في الحوار"،
شركة مالكة لوسائل إعلام مصرية: “فبركنا” فيديو مظاهرات وأرسلناها لـ”الجزيرة”
واستبعد الحسيني استجابة المصريين إلى دعوة المقاول المصري الهارب في إسبانيا محمد علي، إلى تنظيم تظاهرات في البلاد.
مفاجأة مدوية.. رويترز: مستندات سرية حذرت عون ودياب قبل انفجار بيروت بأسبوعين
وتضمن تقرير للمديرية العامة لأمن الدولة، حول الأحداث التي أدت إلى التفجير، إشارة إلى رسالة خاصة تلقاها الرئيس ميشال عون ورئيس الوزراء حسان دياب في 20 يوليو/تموز.
وثائق وأدلة ألمانية تؤكد تمويل قطر لـ”حزب الله”
قالت الصحيفة إنها "حصلت على أدلة تظهر أن أثرياء قطريين، ولبنانيين يعيشون في الدوحة يرسلون أموالاً للحزب في بيروت، بمعرفة وتأثير مسؤولين حكوميين قطريين وعبر منظمة خيرية قطرية".
بالصور والخرائط.. المشاريع الاستيطانية الإسرائيلية لضم الضفة والأغوار
بات واضحًا أن مشروع الاستيطان الإسرائيلي متراكم وممتد منذ احتلال فلسطين، وأطماع إسرائيل في السيطرة على الضفة الغربية وجبالها لا تنتهي، وهو ما يشكل مدعاة للتساؤل: هل سيقف مشروع الاستيطان الإسرائيلي عند هذا الحد؟.
“ميرتس”: “فريدمان يتصرف بمبادرة من نفسه لدفع إسرائيل للضم”
وقالت وسائل إعلام عبرية، إن فريدمان، ضغط في محادثات أمريكية داخلية، جرت داخل البيت الأبيض، الأسبوع الماضي لإعطاء إسرائيل الضوء الأخضر لبدء عملية الضم.
مغامرات أردوغان تهدد الاقتصاد التركي بسبب الديون الروسية
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" في عددها الصادر يوم أمس الإثنين، عن مصادر مطلعة قولها إن "عدداً من الشركات التركية راكمت ديوناً لشركة الطاقة العملاقة الروسية المملوكة للدولة "غازبروم".
1   2   3   > الأخير