أخر الأخبار
أسرار الكاشف
شركة مالكة لوسائل إعلام مصرية: “فبركنا” فيديو مظاهرات وأرسلناها لـ”الجزيرة”
واستبعد الحسيني استجابة المصريين إلى دعوة المقاول المصري الهارب في إسبانيا محمد علي، إلى تنظيم تظاهرات في البلاد.
مفاجأة مدوية.. رويترز: مستندات سرية حذرت عون ودياب قبل انفجار بيروت بأسبوعين
وتضمن تقرير للمديرية العامة لأمن الدولة، حول الأحداث التي أدت إلى التفجير، إشارة إلى رسالة خاصة تلقاها الرئيس ميشال عون ورئيس الوزراء حسان دياب في 20 يوليو/تموز.
وثائق وأدلة ألمانية تؤكد تمويل قطر لـ”حزب الله”
قالت الصحيفة إنها "حصلت على أدلة تظهر أن أثرياء قطريين، ولبنانيين يعيشون في الدوحة يرسلون أموالاً للحزب في بيروت، بمعرفة وتأثير مسؤولين حكوميين قطريين وعبر منظمة خيرية قطرية".
بالصور والخرائط.. المشاريع الاستيطانية الإسرائيلية لضم الضفة والأغوار
بات واضحًا أن مشروع الاستيطان الإسرائيلي متراكم وممتد منذ احتلال فلسطين، وأطماع إسرائيل في السيطرة على الضفة الغربية وجبالها لا تنتهي، وهو ما يشكل مدعاة للتساؤل: هل سيقف مشروع الاستيطان الإسرائيلي عند هذا الحد؟.
“ميرتس”: “فريدمان يتصرف بمبادرة من نفسه لدفع إسرائيل للضم”
وقالت وسائل إعلام عبرية، إن فريدمان، ضغط في محادثات أمريكية داخلية، جرت داخل البيت الأبيض، الأسبوع الماضي لإعطاء إسرائيل الضوء الأخضر لبدء عملية الضم.
مغامرات أردوغان تهدد الاقتصاد التركي بسبب الديون الروسية
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" في عددها الصادر يوم أمس الإثنين، عن مصادر مطلعة قولها إن "عدداً من الشركات التركية راكمت ديوناً لشركة الطاقة العملاقة الروسية المملوكة للدولة "غازبروم".
الداخلية المصرية: تفكيك خلية إخوانية تنتج أفلاما مفبركة لـ “الجزيرة”
أشار بيان الداخلية المصرية، أنه تم تحديد العناصر الإخوانية القائمة على إدارة هذا المخطط، الهاربين بدولتي تركيا وقطر، وأبرزهم، الإرهابي الإخواني الهارب، عبد الرحمن يوسف القرضاوي، وعبد الله محمد عبد العزيز القادوم، ومعتز محمد عليوة مطر، ومحمد ناصر.
صحيفة بحرينية تكشف كواليس محاولة الانقلاب في قطر - أسماء
وقالت الصحيفة البحرينية يوم الجمعة، أن رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم هو من سرّب الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن محاولة الانقلاب.
صحافية أمريكية: ميليشيات أنقرة تهرب الكابتاغون من سوريا إلى ليبيا
وقالت سنيل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، "عدة فصائل سورية منها فصيل الحمزات على وجه الخصوص تهرب حبوب الكابتاغون والترامادول من سوريا إلى ليبيا لأنهم لايخضعون للتفتيش" وفق ما نقل موقع المرصد الليبي .
اتهامات لأردوغان بحصار خصومه داخل الزنازين لقتلهم بوباء كورونا.
من ناحيته حذر وزير العدل التركي السابق والحقوقي المخضرم، حكمت سامي ترك، من سلبيات الإفراج عن المسجونيين الجنائيين بموجب قانون العفو، مشدًا على ضرورة ضمّ سجناء الرأي إلى المشمولين بالعفو.
رغم كورونا.. تركيا ترسل دفعات جديدة من المرتزقة إلى ليبيا
وكشف المرصد في بيان، أن "أنقرة استغلت انشغال العالم بمكافحة فيروس كورونا، وأرسلت دفعة جديدة من المقاتلين السوريين مؤلفة من 300 عنصر من فصيل "السلطان مراد" و"لواء صقور الشمال" و"فيلق الشام"، وصلت الجمعة إلى ليبيا".
كيف كشفت الإخوان انحطاطها في استغلال أزمة كورونا لنشر الرعب بين المصريين؟
القيادى السابق بجماعة الإخوان لـ"اليوم السابع"، إن جماعة الإخوان استخدمت أحقر أنواع الحروب وهي الحرب النفسية ونشر الرعب و القلق بين الآمنين، متابعا: سيفشلون كما فشلوا من قبل وكل الذي جنوه من أفعالهم الخسيسة هذه هو مزيد من كره الناس لهم و ابتعادهم عنهم.
أسباب دعم الإخوان إنحرافات الرئيس التركي أردوغان
فهناك مجموعة من الأسباب ربما تكون كاشفة لحجم علاقة الاحتواء والتوظيف بينهما بما يخدم مصالحهما السياسية والأيديولوجية داخل المنطقة العربية.
وزير قطري أسبق يتحدث لـ “إيكونوميست” عن “فصام النظام”: من يتكلم يسحبون منه الجنسية!
ونقلت المجلة عن نجيب النعيمي، وزير العدل القطري السابق، الذي يخضع لحظر السفر، قوله: "نحن خائفون، سوف يأخذون جواز سفرك أو ممتلكاتك ويتركونك عديم الجنسية إذا تحدثت".
نساء الإخوان .. ذراع التنظيم لمقاومة الانهيار
ويعتبر "قسم الأخوات" الرابط القوي في الحفاظ على قوام تنظيم الإخوان داخليا، في ظل الانهيار والانشقاق الذي يضرب الجماعة منذ سقوط حكم المرشد في 30 يوينو(حزيران) 2013 .
1   2   3   > الأخير