أخر الأخبار
أسرار الكاشف
ضربة قاصمة لشبكة الجزيرة تزلزل عرش الكذب القطري في أزمة سد النهضة
وكان النفي الصادر من حساب «إثيوبيا بالعربي»، على تويتر صادمًا لإدارة الشبكة، التي تدهورت أحوالها مهنيًا وإداريًا؛ حيث أوضح الحساب أن القناة، التي تُدار بواسطة الاستخبارات القطرية «تعتمد على حساب مزيف للوقيعة بين الشعبين المصري والإثيوبي».
تسريب صوتي يكشف دعم الإخوان للمقاول الهارب محمد علي
وتضمن التسجيل محادثةً بين القيادي الإخواني محمد سودان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة المنحل وقيادى آخر، يتفقان فيها على خطط الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى والعنف في مصر، كما نقل موقع "العرب مباشر"، اليوم الأربعاء.
تهم اغتصاب جديدة للإخواني طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي حسن البنا
وقال مصدر قضائي إن النيابة العامة في باريس أصدرت في 10 من الجاري "لائحة اتهام كاملة" توسع مهمة قاضي التحقيق في قضية رمضان "لتشمل ضحيتين جديدتين محتملتين".
بالصور:اعترافات خلية الجواسيس الإخوانية لاستهداف الدولة المصرية
وكشف الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه "الحكاية"، اعترافات عناصر هذه الخلية استعانة التنظيم الدولي للإخوان بهم في إثارة الفوضى داخل الشارع المصري، كما عرض جوازات السفر الخاصة بهم.
إصدار جديد يفضح حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي
وذكرت مواقع إخبارية أن الصحفية الفرنسية برناديت سوفاجيه جمعت شهادة أول ضحية لطارق رمضان، حفيد مؤسس الإخوان، في كتاب جديد بعنوان "قضية طارق رمضان: الجنس والأكاذيب، سقوط الأيقونة".
حقائق حول الشبكات السرية للإخوان الإرهابية
وفقاً لمراقبين معنيين بملف الحركات المتطرفة والإرهابية، فإن الشبكات السرية للإخوان كشفت العديد من المعلومات حول مساعي التنظيم داخل القاهرة وخارجها ودور الأمن المصري في استئصال تواجدها نهائيا:
استهداف عدن.. كيف يدير الإخوان عمليات الإرهاب في اليمن
واعتبر مراقبون أن تظاهرات الإخوان تفضح علاقتهم مع الإرهاب، فالحديث عن مزاعم السجون السرية كشفته وقفة احتجاجية لهم، إذ طالبوا بالإفراج عن إرهابيين متورطين في ارتكاب جرائم بشعة ضد مدنيين مسالمين في عدن.
“جمال تراست”.. نافذة مالية جديدة توصد في وجه حزب الله
وقالت وكيلة وزارة الخزانة لشؤون الاستخبارات المالية والإرهاب، سيغال مندلكر، إن مؤسسات مالية فاسدة مثل "جمال تراست بنك"، تشكل تهديداً مباشراً لسيادة لبنان ونظامه المالي كونه يتمتع بعلاقة طويلة الأمد مع كيان مالي رئيسي في حزب الله.
“وثائقي أوروبي” يكشف دعم قطر للتطرف في أوروبا
ويشكل التحقيق التلفزيوني الفرنسي البلجيكي المشترك إدانة جديدة تضاف إلى أخرى قديمة سلطت الأضواء على وجه التحديد على خفايا "مؤسسة قطر الخيرية"، وهو الاسم البراق، الذي سخرته الدوحة لتمويه مساعيها المتطرفة في أوروبا.
التحقيقات تكشف اتصالات بين خلية الكويت وإخوان اليمن
واعترف قائد الخلية بتخطيطه للسفر إلى تركيا لمقابلة عناصر من الإخوان فيها، وأن مهمة هذه العناصر وظيفتها كانت تتمثل في جمع معلومات وتجسس على الجاليتين المصرية والتونسية في الكويت، من أجل استغلالها لاحقاً عند محاولة تجنيد عناصر جديدة من البلدين.
“قطيعة نهائية” بين أردوغان ورفاق دربه الكبار واتهامات بـ “الخيانة”!
أما ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، فقد تطرق إلى الرفاق الثلاثة الذين انفضوا عن الحزب في مقالة بالمناسبة، وألمح إليهم بالإشارة إلى وجود "من يحاول التسلق عبر الخروج عن العدالة والتنمية نحو تشكيل آخر".
لماذا يتجاهل الإعلام القطري جريمة القتل التي أمر بها الأمير خالد بن خليفة ؟!
وتتفاعل وسائل الإعلام الأميركية مع اهتمام الرأي العام بما تم نشره حول جرائم متعددة ارتكبها خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، أخ غير شقيق لأمير قطر، والمتهم حاليا في قضية فيدرالية في كاليفورنيا، وكشفت صحف أميركية استهتار خالد بن حمد بحياة الآخرين .
مطار إسطنبول الجديد.. عيوب في التصاميم وافتقار لأدنى معايير السلامة
وفتح المطار الجديد في مدينة إسطنبول التركية أبوابه للمسافرين في شهر أبريل الماضي، إلا أن جودة بنائه وموقعه وتصميمه ما يزال مثار جدل ونقاش بين خبراء الطيران المدني.
كيف خططت حكومة أردوغان لاغتيال أديب “نوبل” باموق؟
وفي 19 يناير(كانون الثاني) 2007، وفي وضح نهار إسطنبول، لقي الصحافي التركي من أصول أرمنية، هرانت دينك، مصرعه بالرصاص، على يد مراهق ذي نزعة قومية متطرفة، وذلك بعد رفض بلدية إسطنبول طلب دينك بتعيين حماية شخصية له.
صواريخ غريان الليبية تفضح علاقة قطر وحكومة فايز السراج
وقدم موقع "أفريكا إنتليجنس" والذي يتخذ من باريس مقرا له، والمقرّب من أجهزة المخابرات الغربية، دليلًا جديدًا على تورط قطر وحكومة فايز السراج في واقعة العثور على صواريخ "جافلين" الأميركية في مدينة غريان جنوب العاصمة الليبية.
1   2   3   > الأخير