أخر الأخبار
أسرار الكاشف
مدير مكتب نتن ياهو السابق يشهد ضده في ملفات الفساد
وكشفت القناة الاسرائيلية ان الشرطة ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد نتن ياهو في هذا الملف لكن القرار في النهاية للمستشار القضائي للحكومة.
موقع عبري: إيران توعز إلى حماس بتشكيل قوة في سوريا
ووفقا لموقع ، "أعطت إيران تعليمات لحركة حماس بإنشاء قوة فلسطينية من نفس التنظيم، بالجولان السوري المحتل، للعمل على إطلاق الصواريخ على إسرائيل خلال المعارك والحروب، وممارسة الضغط عليها".
“هآرتس” حكومة الإحتلال الإسرائيلية تمول جمعية استيطانية تنشط في إخلاء الفلسطينيين وهدم منازلهم
وأضحت جمعية "ريغافيم" الذي يعتبر عضو الكنيست من "البيت اليهودي"، بتسلئيل سموتريتش، أحد مؤسسيها، بالسنوات الأخيرة، الذراع القانوني لمعسكر اليمين الذي ينشط بملاحقة ورصد البناء العربي بذريعة عدم وجود تراخيص بناء.
الهيئة المستقلة: بانتظار نتائج تشريح جثمان الشهيد “أبو ثريا” لإثبات إدانة الاحتلال
واستشهد أبو ثريا في قطاع غزة في 15 كانون الأول/ديسمبر 2018 خلال مواجهات شرق مدينة غزة مع جيش الاحتلال الاسرائيلي احتجاجاً على الاعتراف الأميركي بالقدس "عاصمة لإسرائيل".
تعرض مرافق الشهيد “عرفات” محمد الداية لـ”جلطة” داخل سجون السلطة
يذكر, أنّ أجهزة الاستخبارات العسكرية التابعة لأمن السلطة، اعتقلت في ديسمبر من عام 2017 العميد: محمد الداية، مرافق الشهيد الراحل ياسر عرفات، وذلك بسبب انتقاده سياسة رئيس السلطة محمود عباس.
“معاريف” العبرية: رد حماس عسكرياً على تدمير النفق سيقود لتصعيد سيخرج عن السيطرة
أخيرا تشير التقديرات في منظومة الاستخبارات العسكرية إلى أن حماس الغير معنية بالحرب على المدى القصير، قد تتورط في جولة قتال جديدة من خلال الرد على تدمير أنفاقها.
مرافق الزعيم ياسر عرفات “يتمنى الموت”
ويقبع الداية منذ 20 كانون الأوَّل/ ديسمبر الماضي في سجن جهاز الاستخبارات العسكرية في رام الله، بسبب انتقاداته لسياسات رئيس السلطة محمود عباس.
سيناريوهات انقاذ غزة من “حرب” وشيكة وانهيار اقتصادي
ويتضمن اقتراح سنيه عمليا تفكيك القوة العسكرية لحماس بالقوة وتسليم مسؤولية القطاع للسلطة الفلسطينية وذلك في نطاق حل شامل عسكري، سياسي واقتصادي لما يصفه بمأزق قطاع غزة.
بالتفاصيل : تورط طارق محمود عباس وماجد فرج في تسهيل مهام بيع الأراضي الوقفية للاحتلال
ونقلت الوكالة عن مصادر مطلعة قولها أن "عباس" قرر مؤخراً التراجع عن قرار إعفاء ماجد فرج من مهامه كرئيس لجهاز المخابرات العامة ، بعد أن كان القرار قيد الإعلان عنه، بسبب تهديد فرج له بفضح تورط نجله "طارق".
التفاصيل الكاملة لاعترافات عميل “الموساد” في لبنان... أخطرها اغتيال النائب بهية الحريري
وأشار موقع "لبنان 24"، إلى أن هذه المهام تبدأ بتصوير مراكز حزبية ومن ثم جمع معلومات عن كوادر وقيادات لـ"حزب الله" وتنتهي بمراقبة تحركات النائب بهية الحريري تمهيدا لاغتيالها وإحداث فوضى أمنية في لبنان
بعد سقوط القتيل 22.. تقرير مسرّب يكشف “خفايا” اجتماع خامنئي “حالة رعب”
وكشف تقرير مسرب عن اجتماع المرشد الإيراني علي خامنئي مع القادة السياسيين ورؤساء قوات الأمن في البلاد مؤخراً، أن الاحتجاجات أضرّت بمختلف القطاعات في البلاد، وأنها تهدد أمن النظام ذاته.
مقتل حفيد أسامة بن لادن
وفي رسالة بعثها حمزة بن لادن إلى والدته وإخوته، لم يكشف نجل مؤسس تنظيم القاعدة عن كيفية مقتل ابنه، مع ترجيح مصادر أن "أسامة" قضى بغارة على مواقع للقاعدة بين أفغانستان وباكستان - وفقا لصحيفة عراقية -.
صحيفة عبرية تنشر فضيحة الوزير الليكودي “القرا” لحظة هروبه اثناء سقوط “صاروخ” من غزة
وكان "قرا" قد زعم خلال جلسة حزب الليكود أن زعيم حزب العمل قد هرب وهو بقي في مكانه، لكن الصحيفة "فضحته" صباح اليوم بهذه الصورة.
الانشقاقات تضرب عرش تميم.. شيخ قبيلة «آل بحيح» ينفصل عن تنظيم الحمدين
وقال الشيخ منصور بن راشد بن متعب آل الصعاق آل بحيح المرى، شيخ «آل بحيح» أحد فروع قبيلة «آل مرة» في قطر، إنه يرفض سياسة النظام القطري الداعمة للإرهاب وجلبه للقوات الأجنبية (التركية - الإيرانية) واضطهاد قبيلة آل مرة وسلب حقوقهم.
فضيحة تسريب جديدة لرسائل كلينتون قد تحصد رؤوسا جديدة في “إف بي آي”
ويعتبر المحللون والمراقبون الأمريكيون ماكابي "شبكة سرية بروقراطية" في جهاز الدولة، تحاول الطعن في شرعية الرئيس دونالد ترامب.
1   2   3   > الأخير