أخر الأخبار
أسرار الكاشف
الداخلية المصرية: تفكيك خلية إخوانية تنتج أفلاما مفبركة لـ “الجزيرة”
أشار بيان الداخلية المصرية، أنه تم تحديد العناصر الإخوانية القائمة على إدارة هذا المخطط، الهاربين بدولتي تركيا وقطر، وأبرزهم، الإرهابي الإخواني الهارب، عبد الرحمن يوسف القرضاوي، وعبد الله محمد عبد العزيز القادوم، ومعتز محمد عليوة مطر، ومحمد ناصر.
صحيفة بحرينية تكشف كواليس محاولة الانقلاب في قطر - أسماء
وقالت الصحيفة البحرينية يوم الجمعة، أن رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم هو من سرّب الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن محاولة الانقلاب.
صحافية أمريكية: ميليشيات أنقرة تهرب الكابتاغون من سوريا إلى ليبيا
وقالت سنيل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، "عدة فصائل سورية منها فصيل الحمزات على وجه الخصوص تهرب حبوب الكابتاغون والترامادول من سوريا إلى ليبيا لأنهم لايخضعون للتفتيش" وفق ما نقل موقع المرصد الليبي .
اتهامات لأردوغان بحصار خصومه داخل الزنازين لقتلهم بوباء كورونا.
من ناحيته حذر وزير العدل التركي السابق والحقوقي المخضرم، حكمت سامي ترك، من سلبيات الإفراج عن المسجونيين الجنائيين بموجب قانون العفو، مشدًا على ضرورة ضمّ سجناء الرأي إلى المشمولين بالعفو.
رغم كورونا.. تركيا ترسل دفعات جديدة من المرتزقة إلى ليبيا
وكشف المرصد في بيان، أن "أنقرة استغلت انشغال العالم بمكافحة فيروس كورونا، وأرسلت دفعة جديدة من المقاتلين السوريين مؤلفة من 300 عنصر من فصيل "السلطان مراد" و"لواء صقور الشمال" و"فيلق الشام"، وصلت الجمعة إلى ليبيا".
كيف كشفت الإخوان انحطاطها في استغلال أزمة كورونا لنشر الرعب بين المصريين؟
القيادى السابق بجماعة الإخوان لـ"اليوم السابع"، إن جماعة الإخوان استخدمت أحقر أنواع الحروب وهي الحرب النفسية ونشر الرعب و القلق بين الآمنين، متابعا: سيفشلون كما فشلوا من قبل وكل الذي جنوه من أفعالهم الخسيسة هذه هو مزيد من كره الناس لهم و ابتعادهم عنهم.
أسباب دعم الإخوان إنحرافات الرئيس التركي أردوغان
فهناك مجموعة من الأسباب ربما تكون كاشفة لحجم علاقة الاحتواء والتوظيف بينهما بما يخدم مصالحهما السياسية والأيديولوجية داخل المنطقة العربية.
وزير قطري أسبق يتحدث لـ “إيكونوميست” عن “فصام النظام”: من يتكلم يسحبون منه الجنسية!
ونقلت المجلة عن نجيب النعيمي، وزير العدل القطري السابق، الذي يخضع لحظر السفر، قوله: "نحن خائفون، سوف يأخذون جواز سفرك أو ممتلكاتك ويتركونك عديم الجنسية إذا تحدثت".
نساء الإخوان .. ذراع التنظيم لمقاومة الانهيار
ويعتبر "قسم الأخوات" الرابط القوي في الحفاظ على قوام تنظيم الإخوان داخليا، في ظل الانهيار والانشقاق الذي يضرب الجماعة منذ سقوط حكم المرشد في 30 يوينو(حزيران) 2013 .
تفاقم أزمات الإخوان فى تركيا.. العاملين بقنوات الإرهاب يفضحون المذيعين..
بدأت هذه الأزمات بكشف العاملين فى قناة الشرق الإخوانية، عن أسرار وفضائح جديدة لإدارة القناة الإخوانية التى تبث برامجها المسمومة من تركيا، بما فيها حقيقة التمويلات التى تتلقاها القناة بملايين الدولارات شهريًا من أجل الإنفاق على برامجها المشبوهة للمتاجرة بالقضايا.
11 وثيقة بريطانية ومراسلات رسمية تحمل اعتراف تركيا بنقل كنوز الحجرة النبوية إلى اسطنبول
في العام 1918 انتهت الحرب العالمية الأولى بهزيمة الدولة العثمانية وألمانيا وبعد مرور أربع سنوات تم في منتصفها توقيع معاهدة "سيفر" التي اعتبرها العثمانيون آنذاك معاهدة مذلة لهم، بدأت في العام 1922 مفاوضات التوقيع عل معاهدة لوزان والتي استمرت لأشهر.
قطر تلعب ورقة “الجوكر” بعد إفلاس “المقاول”
وكشفت مصادر موثوقة، أن النظام القطري رصد لتمويلات هائلة لدعم "الجوكر" وحراكه، الذي سيدعو له في 31 يناير(كانون الثاني) الجاري.
نفط الصومال آخر مغامرات أردوغان الخارجية
وقالت الصحيفة إن نفوذ تركيا في الصومال يتزايد منذ عام 2011، عندما أرسلت شحنات كبيرة من المساعدات خلال مجاعة. وفي نفس العام، زار أردوغان مقديشو ليصير أول زعيم غير أفريقي يقوم بذلك منذ 20 عامًا.
تفاصيل ملف “عميل الإخوان” لإثارة الفوضى في القاهرة
كشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل ومعلومات كاملة عن الإرهابي محمود فتحي، رئيس حزب "الفضيلة" الهارب إلى تركيا، ويقوم حاليا بإدارة سيناريوهات التحريض على العنف، بهدف إثارة الفوضى واسقاط النظام السياسي، والنيل من الدولة المصرية
شبكة “أن بي سي نيوز” تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال سليماني والدور القطري
فإن العملية قد انطلقت استخباراتيا من مطار دمشق حيث كان يوجد مخبرون تابعون لوكالة الاستخبارات الأميركية (CIA) أبلغوا قياداتهم بتوجه سليماني إلى بغداد، تلك المعلومة التي أكدتها الاستخبارات الإسرائيلية، بحسب تقرير لشبكة "NBC news".
1   2   3   > الأخير