أخر الأخبار
أسرار الكاشف
نفط الصومال آخر مغامرات أردوغان الخارجية
وقالت الصحيفة إن نفوذ تركيا في الصومال يتزايد منذ عام 2011، عندما أرسلت شحنات كبيرة من المساعدات خلال مجاعة. وفي نفس العام، زار أردوغان مقديشو ليصير أول زعيم غير أفريقي يقوم بذلك منذ 20 عامًا.
تفاصيل ملف “عميل الإخوان” لإثارة الفوضى في القاهرة
كشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل ومعلومات كاملة عن الإرهابي محمود فتحي، رئيس حزب "الفضيلة" الهارب إلى تركيا، ويقوم حاليا بإدارة سيناريوهات التحريض على العنف، بهدف إثارة الفوضى واسقاط النظام السياسي، والنيل من الدولة المصرية
شبكة “أن بي سي نيوز” تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال سليماني والدور القطري
فإن العملية قد انطلقت استخباراتيا من مطار دمشق حيث كان يوجد مخبرون تابعون لوكالة الاستخبارات الأميركية (CIA) أبلغوا قياداتهم بتوجه سليماني إلى بغداد، تلك المعلومة التي أكدتها الاستخبارات الإسرائيلية، بحسب تقرير لشبكة "NBC news".
نيران تحت الرماد.. «الحمدين» يدفع الشعب القطري إلى الانفجار
مقابل توفير كل ما يلزم من حياة كريمة للعناصر المتطرفة والإرهابية التي تتخذ من البلاد ملاذًا آمن لها، تحت رعاية المافيا القطرية بقيادة تميم بن حمد.
المعارضة التركية تفضح نفاق أردوغان: حصل على 250 ألف دولار من القذافى وصفق لموته
وأشار رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، إلى الأوضاع الأخيرة في ليبيا والمذكرة التي صادق عليها البرلمان التركي لإرسال الجنود التركية لها، حيث جدد معارضة حزبه لهذه المذكرة ورفضه لإراقة دماء الجنود التركية في صحراء ليبيا.
أردوغان يحتل الأراضى العربية ويبرم الصفقات مع تل أبيب.. أول من اعترف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل
وأقدمت تركيا فى عهد الديكتاتور العثمانى على اتخاذ عدة قرارت فى صالح دولة الاحتلال الإسرائيلى، لتثبت العلاقة بين أنقرة وتل أبيب وأنه ما يبديه من تعاطف مع الفلسطينيين ما هو إلا ذر الرماد فى الأعين، بينما يوقع على اتفاقيات مع إسرائيل لزيادة التعاون الأمنى والعسكرى.
كتاب فرنسي يكشف مشروع الإخوان لغزو أوروبا
تعتمد فصول الكتاب على وثيقة سرية جداً عثرت عليها الشرطة السويسرية بُعيد أحداث 11 سبتمبر (أيلول) 2001، بعدما نفذت غارة ليلية مفاجئة على فيلا فخمة يملكها "يوسف ندا"، رئيس "بنك التقوى" وأحد كبار أقطاب المال الإخوانيين.
بالصور:نص مذكرة التعاون الأمني العسكري بين تركيا وحكومة السراج الليبية
وأبرمت تركيا وحكومة الوفاق الوطني الليبية مذكرتي تفاهم حول التعاون الأمني والعسكري وتحديد الصلاحيات البحرية في أنقرة، يوم 27 نوفمبر، وأثار هذا الإجراء معارضة شرسة من قبل سلطات شرق ليبيا إضافة إلى مصر واليونان وقبرص.
شباب الإخوان يتقدمون بطلبات لجوء إلى كندا وإيطاليا وألمانيا.. وقيادي بالجماعة يعمل سمسار الطلبات
وقال عبد الله أحد شباب الإخوان الهارب في تركيا، والذي رفض كشف عن هويته، إن شباب الجماعة بالكامل تقدموا إلى الدول الأوروبية بأكملها بطلب لجوء سياسي، زاعمين أنهم مطاردين من بلدانهم.
صحيفة “وول ستريت جورنال” :وزير خارجية قطر يزور السعودية سراً لإنهاء الخلاف الخليجي
وأكد المطلعون على الملف أن زيارة الدبلوماسي القطري إلى الرياض، والتي لم يتم الإعلان عنها، سبقتها عدة جولات دبلوماسية مكثفة، توسطت الكويت في الكثير منها.
الخطة القطرية لضرب إرتيريا والقرن الأفريقي وشرق السودان
إن قطر وضعت مخططاً من 10 نقاط، هدفه ضرب استقرار القرن الأفريقي عامةً وأرتريا خاصةً، بشكل مباشر، أو عبر التخطيط لهز استقرار شرق السودان وتحديداً بورت سودان، التي شهدت في الأيام القليلة الماضية مواجهات عنيفة خلفت قتلى وجرحى.
تركيا استضافت اجتماعا نادرا في 2014 بين قياديين في “الحرس الثوري” و”الإخوان المسلمين”
وذكر الموقع الإخباري، اليوم الاثنين، نقلا عن وثائق مسربة من وزارة الاستخبارات والأمن الوطني الإيراني، أن الاجتماع عقد في أبريل 2014 بفندق في تركيا بغية تحديد ما إذا كان بإمكان الطرفين مواصلة التعاون بعد عزل الرئيس محمد مرسي في مصر.
غطرسة أردوغان تمهد لنهاية عهده
ويقسم الباحث في مقال له بمجلة "ناشونال إنترست" عهد أردوغان الذي بدأ في مارس (آذار) 2003، إلى مرحلتين، الأولى امتدت ثماني سنوات وأربعة أشهر وكان فيها باهراً، إذ حقق تنمية اقتصادية ونفوذاً إقليمياً لا سابق له وعالج مشاكل معقدة وقديمة، كالقضية الكردية.
اقتصاد “الإخوان” يلجأ إلى شرق أفريقيا
كما ألقت الملفات والمصادر الضوء على المراحل التي مر بها اقتصاد الإخوان قبل الثورة وبعدها، والأدوار التي لعبها قياديون بارزون، لا سيما حسن مالك وخيرت الشاطر، في محاولات تنويع استثمارات الجماعة بعد الثورة خارج مجالات التجارة التقليدية.
شركة ألبان القطرية متورطة في دعم الإرهاب
ويأتي استدعاء المحكمة للأخوين، في تحديث لملف قضية تورّط بنك الدوحة واثنين من كبار التجار القطريين في دعم وتمويل الإرهاب، بأموال أرسلت إلى جبهة النصرة الموالية للقاعدة في بلاد الشام، عبر تحويلات مالية كبيرة إلى حسابات في تركيا ولبنان.
1   2   3   > الأخير