أخر الأخبار
أسرار الكاشف
محادثة خاصة ودون مترجم أمريكي لم يعلن عنها من قبل بين ترامب وبوتين خلال قمة العشرين
وأضاف "عندما تحدث الرئيس ترامب مع الرئيس بوتين استخدم الزعيمان المترجم الروسي نظرا لأن المترجم الأمريكي لم يكن يتحدث الروسية".
بعد عملية رفح الإرهابية وجدارية تميم فى غزة: لماذا أصبح ضروريا اجتياح مصر لقطاع غزة «مدنيا»؟
هناك الأهم من المال الذى يستخدمه السفير القطرى فى تجنيد نخب سياسية وإدارية واجتماعية خصوصا من قطاعات الأعمال والمقاولات تحت ستار إعادة الإعمار والعمل الخيرى وغيرة من اليافطات المستعملة.
صحفي سوداني: الجزيرة القطرية اقترفت جريمة لا تغتفر بحق السيادة السودانية
ويقول :"هل استفسرت حكومتنا الحكومة القطرية: لماذا استقبل الأمير الشيخ "تميم بن حمد" الأسبوع الماضي مدعية المحكمة الجنائية الدولية "فاتو بنسودا"
عميدرور: عملية سيناء الإرهابية جاءت بمباركة جهاز مخابرات عربي وإسرائيل لديها علم بذلك
وأكد عميدرور "أن إسرائيل لن تسمح لأحد باتهامها في نشاط أمني في سيناء وفِي دعم الجماعات الارهابية، مشيرًا إلى أن اسرائيل لديها معلومات وتأكيدات علي تورط أجهزة مخابرات عربية في دعم الجماعات الإرهابية في سيناء
برعاية مصر روسيا وملادينوف.يديعوت : قرب انتهاء المرحلة الاولى في صفقة تبادل الأسرى بين اسرائيل وحماس
وأوضحت الصحيفة العبرية، أن حركة "حماس" تشترط أن تقوم إسرائيل، بإطلاق سراح أسرى محرري صفقة وفاء الأحرار، والذين اعتقلتهم حكومة الاحتلال خلال الأعوام السابقة.
جمارك مطار برج العرب تحبط تهريب أجهزة تنصت وتجسس قادمة من تركيا
قرر عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب والأسواق الحرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط حمل رقم 28 لسنة 2017 للراكب وإحالة الراكب للنيابة.
شقيقان يسرقان أسلحة جنود الإحتلال الإسرائيلي في معسكر جفعاتي بالنقب
وأشارت المواقع إلى أن عملية السرقة جرت قبل ما يقارب الشهر على يد مقاولان يعملان لصالح الجيش الاسرائيلي، حيث كانا يقومان بأعمال ترميم داخل معسكر الجيش في النقب
اكتشاف نفق بعمق 10 أمتار على الحدود مع غزة
يأتي ذلك إستمرارًا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية وقطع طرق الإمداد عنهم .
اتهامات لحركة “النهضة”التونسية بتلقي تمويل من قطر
ودعا الحزب إلى التحري في كل التصريحات والتقارير وغيرها من الشبهات التي تحوم حول الثراء الفاحش والإمكانيات الخارقة للعادة التي تتمتع بها أحزاب تونسية وعلى رأسها حزب النهضة".
القناة العبرية الثانية: تقدم لافت في مفاوضات “تبادل أسرى” بين اسرائيل وحماس
وأشارت في خبر مقتضب، إلى "مفاوضات تجري بوساطة طرف ثالث"، وإنها "تمتنع حاليا عن الكشف عن الوسيط"، مكتفية بالإشارة إلى "مباحثات أجرتها حماس مؤخرا في القاهرة"
صحيفة روسية تثبت تورط قطر في محاولة اغتيال القذافي
وذكرت الصحيفة، في تقرير لها، إن إحدى السفن القطرية تمكنت من التجسس على مكالمة أجراها قائد القوات القطرية مع أمير قطر، حيث أخبره فيها أنه قد أجهز على القذافي، ليثنى الأخير عليه ويعده بمكافأة مجزية.
قائمة «الإرهاب الثانية» المدعومة من قطر.. 63 شخصًا و18 منظمة
وقالت المصادر إنه فيما يتعلق بالجانب التشريعى والقانونى، فإن مكاتب التعاون الدولى بنيابات الدول الاربعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين ستعقد اتفاقية رباعية فيما بينهم حتى يكون هناك اطار قانونى
مفاجأة مدوية قد تطيح بـ«تميم» من الأسرة الحاكمة فى قطر
وتشير المصادر إلى إن هذا السيناريو مطروح على طاولة «موزة» ومستشارها الإسرائيلي عزمي بشارة، بحيث تظهر الصورة أمام العالم وكأن «تميم» رضخ لشعبه وتم تكسير أنفه، ولم يرضخ لمطالب الخليج.
السفيرة الأمريكية تزور حدود قطاع غزة وتدخل الأنفاق
واصطحب هيلي لزيارة الأنفاق السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون وعدد من ضباط جيش الإحتلال الإسرائيلي، حيث تم إطلاع السفيرة الأمريكية على نفق اكتشف منذ أشهر.
مسئول ليبي يكشف أطماع قطر النفطية في بلاده
وأوضح المغربي أن ليبيا في ذلك الوقت كانت تربطها علاقة شراكة مع إحدى الشركات السويسرية التي كانت تحتكر تصدير أحد حقول النفط الليبية بطاقة إنتاجية تقدر بنحو مئتين وخمسة وثلاثين ألف برميل كاشفا أن قطر كانت لديها استثمارات في تلك الشركة السويسرية
1   2   3   > الأخير