أخر الأخبار
أهم الأخبار
السعودية ترشح التويجري لمنصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية
يأتي ترشيح التويجري في هذه المرحلة التي يشهد فيها العالم متغيرات كبيرة في منظومة التجارة، استشعاراً من المملكة لمسؤولياتها في ظل رئاستها الحالية لقمة العشرين.
الولايات المتحدة تعتزم إجراء تدريبات عسكرية مع قبرص
وقال وزير الخارجية مايك بومبيو، إن وزارته ستقوم للمرة الأولى بتمويل تدريبات عسكرية لقبرص كجزء من "علاقتنا الأمنية الآخذة في التوسع".
فنزويلا: إسقاط طائرة تحمل رقماً أمريكياً كانت تهرب مخدرات
في بيان مقتضب نشرته عبر "تويتر"، إن "قيادة الدفاع الجوي الفضائي الموحد رصدت ليل 8 يوليو في المجال الجوي للبلاد طائرة تحمل رقم تسجيل تابعا للولايات المتحدة وتم تحييدها وفقا للقانون من قبل طيراننا الحربي".
أزمة جديدة بين حزبي”الليكود” و”أزرق أبيض الإسرائيليين”
وأثيرت الأزمة بعد إعلان حزب "الليكود" أنه سيصوت لصالح إنشاء لجنة برلمانية، للتحقيق في تضارب مصالح القضاة.
بومبيو: واشنطن ستجري حوارا مع شركائها الأوروبيين لبحث التصدي للحزب الشيوعي الصيني
قال بومبيو في مؤتمر صحفي،"تحدثت مع وزير خارجية الهند بشأن النزاع مع الصين، فالصينيون كانوا عدائيون والهند تعاملت معهم"، مضيفا: "ليس ثمة جار للصين يعلم أين تنتهي سيادته وأين تبدأ سيادة الصين".
الصين تحث الولايات المتحدة على التوقف عن استخدام “كورونا” لتشويهها
وأضاف تشاو خلال مؤتمر صحفي، رد فيه على التشويه المتكرر للصين من جانب المسؤول الأمريكي، مستخدما المرض ذريعة في ذلك، "نافارو رجل معتاد الكذب وترويج الشائعات، ينشر 'فيروسا سياسيا' لتشويه الصين تحت ذريعة المرض".
عين على القدس يسلط الضوء على المكرمة الملكية بمكافأة موظفي اوقاف القدس
وعرض البرنامج تقريرا مصورا من القدس استطلع فيه ردود فعل موظفي دائرة اوقاف القدس حول هذه المكرمة الملكية.
نتن ياهو لـ “جونسون”: مستعدون للتفاوض مع الفلسطينيين بناء على خطة ترامب
وقال رئيس الوزراء البريطاني إن "السبيل الوحيد للقيام بذلك هو أن يعود الطرفان إلى طاولة المفاوضات. يجب أن يكون هذا هدفنا. والضم سيبعدنا عنه".
أول تعليق رسمي من إيران على “هجمات إسرائيلية” ضد محطات لتوليد الكهرباء
نفى المتحدث باسم صناعة الكهرباء في إيران مصطفى رجبي مشهدي، في تصريحات مع وكالة أنباء "جوان" الإيرانية، هذه الأنباء، قائلا: "لا صحة للشائعات التي تحدثت عن وجود هجمات سيبرانية على محطات توليد الطاقة بالبلاد، ولم يحدث تحت أي ظرف من الظروف".
زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب إندونيسيا
أفاد موقع "فولكانو ديسكافري" المعني برصد ال زلزال والبراكين، أن مركز ال زلزال كان على عمق 0ر531 كيلومتر تحت سطح الأرض، وعند التقاء خط عرض 73ر5 درجة جنوبا وخط طول 67ر110 درجة شرقا.
موسكو: الوضع في ليبيا معقد ونتواصل مع الجميع بواسطة الأمم المتحدة
قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، خلال مؤتمر صحفي: "نتواصل مع جميع الأطراف، وقبل كل شيء، نتواصل في إطار الأمم المتحدة كون القضية مدرجة على جدول الأعمال، لذلك من الطبيعي أن نحافظ في هذا السياق متعدد الأطراف".
رئيس الوزراء يرعى افتتاح معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 الرقمية
نقل رئيس الوزراء خلال كلمة له عبر تقنية الاتصال المرئي، تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، للمشاركين في المعسكرات هذا العام.
المجلس التنفيذي لليونسكو يتخذ قرارا بالإجماع حول مدينة القدس
قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز ان تبني هذا القرار جاء نتيجة جهود دبلوماسية أردنية مكثفة بالتنسيق مع الاشقاء في دولة فلسطين والمجموعتين العربية والإسلامية في المنظمة.
الرئاسة المصرية تنعي وزير الإنتاج الحربي الفريق العصار: “حكيما شارك فى إدارة البلاد بفترة عصيبة
قالت رئاسة المجهورية في بيان، "إن مصر فقدت أحد رموزها العسكرية الفذة، مقاتلاً وهب حياته لخدمة وطنه ... وحكيماً شارك في مسؤولية إدارة البلاد في فترة عصيبة شهدت تحديات جسيمة كادت تعصف بالوطن".
إسرائيل تخشى انكشاف أسرار بعد رفع أمريكا معايير التصوير بالأقمار الصناعية
وتقضي لائحة أمريكية صدرت عام 1997 تُعرف باسم تعديل كيل-بنجامان بألا تُظهر الصور الملتقطة لإسرائيل والأراضي الفلسطينية المستخدمة في خدمات مثل جوجل إيرث الأجسام التي تقل عن مترين.
1   2   3   > الأخير