أخر الأخبار
أهم الأخبار
تركيا: محاكمة قيادية معارضة بتهمة إهانة “الرئيس” ونشر دعاية “إرهابية”!
ورفضت كفتانجي أوغلو،الاتهامات الموجهة إليها بـ "الدعاية الإرهابية"، وذلك خلال استئناف محاكمتها التي ينظر إليها المعارضون على أنّها "انتقام" تقوده السلطة إثر الخسارة في انتخابات إسطنبول البلدية.
زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب اليونان
وقال المركز الأوروبي لرصد الزلازل، إن مركز الهزة الأرضية كان على بعد 22 كلم شمال مدينة أثينا.
ميركل: أشعر بالقلق من الوضع في الخليج
وقالت ميركل خلال مؤتمر صحفي، "بالطبع أشعر بقلق. لا تستطيع أن تنظر إلى تلك المنطقة من دون أن تشعر بقلق في هذه اللحظة... ينبغي اغتنام كل فرص التواصل الدبلوماسي لتفادي أي تصعيد".
تأجيل المفاوضات حول الوثيقة الدستورية في السودان
تأجيل جولة المفاوضات المقررة، مع المجلس العسكري الحاكم بغية إجراء “مشاورات داخلية”.
محمد السادس يشيد بالملك سلمان
شكر الملك المغربي محمد السادس العاهل السعودي الملك سلمان، على الجهود التي يبذلها في خدمة الحجيج.
مندوباً عن جلالة الملك الرزاز يفتتح فعاليات “مهرجان جرش 34”
وقال وزير الثقافة والشباب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور محمد ابو رمان " اننا في هذا المساء الجرشيّ المتضوّع بعبق التاريخ والحضارة والثقافة والفن عراقةً وأصالةً؛ لنخطّ إلى أهلنا والعالم رسالةً سياسيةً وثقافيةً"
الأمن والتعاون الأوروبى ترحب بوقف إطلاق النار فى شرق أوكرانيا
وأضاف البيان نقلا عن لاجيك أن هذا التطور يمثل خطوة ضرورية وهامة وعاجلة بالنظر إلى ارتفاع عدد الضحايا المدنيين فى الصراع وهو ما رصدته بعثة المراقبة الخاصة التابعة لمنظمة الأمن والتعاون الاوروبى إلى أوكرانيا.
البنك الإفريقى للتنمية يمنح تونس قرضا بقيمة 80.5 مليون دينار
وأكد البنك الإفريقى للتنمية -فى بيان نشره على موقعه الالكترونى اليوم الخميس- أن عملية التمويل الجديد تسهم فى دعم حيوية الاندماج الاقتصادى والاجتماعى بهدف تحسين ظروف العيش خاصة لدى الشباب والنساء بولاية زغوان من خلال ضمان استدامة القطاع الزراعى.
نتن ياهو مهدداً إيران وحزب الله: لن نعطي الحصانة لمطلقي الصواريخ
ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن نتن ياهو قوله في مراسم إحياء ذكرى الجنود الذين سقطوا في حرب لبنان الثانية:" لا حصانة لأي أحد يطلق الصواريخ علي إسرائيل، حتى ولو كان يختبئ في مناطق مكتظة بالسكان".
نواب بريطانيون يؤيدون منع رئيس الوزراء المقبل من فرض “بريكست” دون اتفاق
ولم يستبعد المرشح لرئاسة الوزراء بوريس جونسون اللجوء إلى تعطيل عمل البرلمان من أجل فرض خروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، فيما استبعد المرشح الآخر، جيريمي هانت، اللجوء إلى هذا الخيار.
الكونغرس الأمريكي يصوت على قرار يدين “عنصرية” ترامب إزاء نائبات أمريكيات
أدان مجلس النواب الأمريكي رسميا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب تغريداته التي استهدفت أربع نائبات ديمقراطيات ولهجته العدائية تجاه المهاجرين، في الوقت الذي نفى فيه ترامب أن يكون عنصريا.
مصر تؤكد على ثوابتها تجاه القضية الفلسطينية والوضعية القانونية لمدينة القدس
وقال السفير إيهاب فوزي، مساعد وزير الخارجية للشئون متعددة الأطراف والأمن الدولي، والتي أكد فيها على الثوابت المصرية تجاه القضية الفلسطينية، ورفض أية إجراءات أحادية من شأنها تغيير الوضع على الأرض.
زعيم المعارضة التركية أوغلو لـ “أردوغان”: توقف عن دعم الإخوان وفاتورة مخاصمة مصر ثقيلة
وأضاف "إذا كنا نقول لتكسب تركيا في سياستها الخارجية فعلى الرئيس أردوغان أن يتخلى أولاً عن الإخوان المسلمين، من هم الإخوان؟ ... مصالح الدولة التركية فوق كل شيء".
اللجنة التنفيذية توفد الأحمد إلى لبنان لمتابعة أخر التطورات عقب قرارات وزير العمل
وجددت اللجنة التنفيذية في ختام اجتماعها، برئاسة محمود عباس، يوم الأربعاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، دعوتها لجميع الدول العربية المعنية وقف جميع أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال الاسرائيلي، وضرورة احترام التزاماتها المنصوص عليها في مبادرة السلام العربية.
أول تعليق رسمي للعراق على مقتل دبلوماسي تركي
وقالت وزارة الخارجية التركية عقب الحادث، إن "موظفًا في القنصلية التركية بأربيل قتل في إطلاق النار، وأنها تواصل اتصالاتها مع السلطات العراقية والمسؤولين المحليين للعثور على منفذي الهجوم".
1   2   3   > الأخير