أخر الأخبار
أهم الأخبار
الصفدي يواصل مباحثاته مع المسؤولين الاميركيين
والتقى الصفدي رئيسة الوكالة الأميركية للتنمية الدولية سامانثا باور في اجتماع استعرض برامج التعاون بين المملكة والوكالة.
اجتماع جديد لمجلس الأمن الدولي حول الشرق الأوسط الجمعة
وقال دبلوماسيون طلبوا عدم كشف هوياتهم إن إسرائيل ترفض تدخل مجلس الأمن في النزاع والولايات المتحدة أكبر داعميها، تؤيدها في ذلك.
الإحتلال الإسرائيلي يحول كل الرحلات المتوجهة إلى مطار بن غوريون بسبب الصواريخ
وهذا القرار لا يشمل الرحلات المغادرة من المطار، حيث يُسمح للطائرات الخاصة بالهبوط وتم تعليق حركة الملاحة فيه مؤقتاً مساء الثلاثاء
65 شهيدا في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المستمر
قالت الوزارة في تحديث لإجمالي ضحايا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة مساء اليوم الاربعاء انه ارتفع الى 65 شهيدا من بينهم 16 طفلا و 5سيدات ومسن واصابة 365 مواطنا بجراح مختلفة.
العودات يدعو البرلمانات العربية لتوحيد المواقف بوجه ممارسات الاحتلال المتطرفة
وقال العودات إن المقدسيين منحونا المثل الأعلى كي نمضي عليه، ونجتاز الاختبار الذي نعيشه اليوم، وهو اختبار يتعلق بمصير أمة بأكملها، وبمستقبل أجيالها، وحقها الطبيعي في الحرية والتقدم والرقي.
ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يستنكر العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
قال الملتقى في بيان اليوم الأربعاء، إن دولة الاحتلال تسعى من خلال عدوانها إلى السيطرة على المسجد الأقصى وتقسيمه زمانيا ومكانيا وطرد الفلسطينيين من حي الشيخ جراح
اسرائيليون يحطمون محلات تجارية لفلسطينيين في يافا وإحباط محاولة لإحراق المسجد الكبير في اللد
وفي مدينة اللد، أحبط مواطنون فلسطينيون محاولة مستوطنين إحراق المسجد العمري الكبير في المدينة. وأظهرت مقاطع فيديو مناشدات بثت عبر سماعات المسجد لحمايته من هجمة للمستوطنين الذين حاولوا إضرام النار فيه.
غزة: 9 شهداء بينهم 3 أطفال بقصف اسرائيلي
وكانت التنظيمات الفلسطينية اطلقت رشقات صاروخية مساء اليوم من قطاع غزة على مدينة القدس المحتلة وكذلك عدد من المدن الاسرائيلية ومستوطنات غلاف غزة.
وزير الخارجية بالوكالة يلتقي سفراء الاتحاد الاوروبي
وقال العايد خلال اللقاء إن ما قامت به الشرطة والقوات الخاصة الإسرائيلية في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف هذا اليوم جريمة واعتداء غاشم وانتهاك صارخ غير مقبول ومدان.
وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 439 موقوفاً ادارياً
وياتي قرار الإفراج بعد ان تمت دراسة ‏ملفاتهم اصولياً والتأكد من ان الافراج عنهم لا ‏يشكل خطراً على حياتهم ولا على الأمن والنظام ‏العام ولا يشكل تهديداً للسلم المجتمعي
النقابات المهنية تؤكد وقوفها خلف جلالة الملك في الدفاع عن فلسطين
ودعت كل الهيئات الدولية الدبلوماسية والحقوقية والإنسانية لتحمّل مسؤولياتهم التاريخية والقانونية في التصدي لهذا العدوان وفضحه أمام العالم أجمع.
مجلس الكنائس الإنجيلي الأردني يؤكد دعمه للفلسطينيين
وقال المجلس في بيان اليوم الاثنين: تابعنا الأحداث الأليمة التي تمر بها مدينة القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة، وخاصة الاعتداء على إخوتنا المصلين ومحاولات المجموعات الاستيطانية الاستيلاء على أملاك فلسطينية
الخارجية تؤكد مواصلة الجهود والتحركات الأردنية لوقف الانتهاكات الإسرائيلية في القدس
يُذكر أن المملكة قدمت طلباً مشتركاً مع دولة فلسطين إلى جامعة الدول العربية لعقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري يوم الثلاثاء المقبل.
الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة للتعامل مع كافة التحديات
جاء ذلك خلال لقاء اللواء الركن الحنيطي، اليوم الأحد، في الكلية العسكرية الملكية، مع قادة الكتائب بصنوفهم المختلفة بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
1   2   3   > الأخير