أخر الأخبار
أهم الأخبار
عمليات اختطاف وإصابات وقصف صاروخي وسط إضراب عام
ويحتشد المتظاهرون منذ أكثر من 3 اسابيع في ساحة التحرير المركزية ببغداد، مطالبين بـ"إسقاط النظام"، وتغيير الطبقة السياسية الحاكمة التي يعتبرون أنها تعيث فساداً في البلاد منذ 16 عاماً.
مؤتمر الخرسانة الاميركي يعقد مؤتمره الاقليمي في الجمعية العلمية الملكية
، الذي ينظمه معهد الخرسانة الاميركي وجمعية الخرسانة الأردنية بالشراكة مع الجمعية العلمية الملكية ونقابة المهندسين الاردنيين، أهمية ما سيبحثه المشاركون فيه ما يفتح آفاق كبيرة ومهمة للصناعات الخرسانية لتطويرها وتحديث الكودات الهندسية والمواصفات.
خرائط “جوجل” تظهر شللاً تاماً في طرق طهران
وتشهد إيران مظاهرات احتجاجية عارمة مناهضة للحكومة بعد أن أعلنت السلطات، يوم الجمعة الماضي، رفع سعر لتر البنزين نحو 3 أضعاف.
تفاقم الأزمة في لبنان بعد انسحاب الصفدي وسجال سياسي حاد عن المسؤول!
وسحب وزير المال اللبناني السابق محمد الصفدي في وقت متأخر من مساء السبت اسمه كأحد المرشحين لرئاسة الحكومة اللبنانية قائلا إن "من الصعب تشكيل حكومة متجانسة ومدعومة من جميع الأفرقاء السياسيين".
بعد اتفاق ليبرمان وغانتس.. نتن ياهو: إذا قامت حكومة أقلية سيحتفلون بطهران ورام الله وغزة
وأضاف نتن ياهو: "نحن الآن نعيش لحظات مصيرية لدولة إسرائيل".مؤكدا طلب الرئيس الاسرائيلي رؤوفين ريفلين بعدم الذهاب الى اجراء انتخابات تشريعية جديدة.
الجيش الوطني الليبي يكشف مقبرة جماعية لأطفال ومرتزقة من قوات الوفاق
وأورد موقع قناة "218"، نقلاً عن شعبة الإعلام الحربي، في بيان له، أن المقبرة ضمت جثث مقاتلين في صفوف قوات الوفاق، من بينهم مرتزقة وليبيون لم تتعدَ أعمارهم 18 عاماً.
المتظاهرون العراقيون يعلنون اليوم الأحد إضراباً عاماً في الديوانية
وقالت "السومرية نيوز" العراقية إن "متظاهري الديوانية أعلنوا، مساء السبت، أن اليوم الأحد سيكون إضراباً عاماً في جميع الدوائر الحكومية في المحافظة".
السيسي إلى ألمانيا لحضور قمة العشرين وأفريقيا
وكانت الخارجية الألمانية أصدرت بياناً إعلامياً الساعات الماضية أكدت خلاله أن الفعاليات تهدف لدعم التنمية في الدول الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.
خامنئي: يجب تطبيق زيادة أسعار البنزين وجلسة طارئة للبرلمان والداخلية تهدد
وأشار وزير الداخلية، عبدالرضا رحماني فضلي، يوم الأحد، إلى أن استعادة الهدوء في إيران له الأولوية، بحسب تعبيره. كلام فضلي جاء بعد أن أكد وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الأحد، أن واشنطن تقف إلى جانب الشعب الإيراني.
ترامب يجري الفحوص الطبية السنوية الدورية... والبيت الأبيض يعلق
وقالت السكرتيرة للصحفيين بعد فحص الرئيس: "إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، زار مركز والتر ريد الطبي العسكري،يوم السبت، لأجراء الفحوص السنوية الدورية.. وبعد إجراء فحص وتحاليل سريعة (حول وضعه الصحي)".
جلالة الملك عبدالله الثاني يزور منطقة الغمر
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، يرافقه أيضا سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي لجلالته، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية.
السفير القيسي: القدس يجب ان تكون مدينة للسلام لا ساحة احتلال
وحول التحديات التي تواجه دول العالم، قال القيسي الذي يشغل أيضا منصب ممثل الأردن لدى اليونسكو، "يؤكد الأردن بأن لا بديل للعمل متعدد الأطراف الذي يضمن استجابة جماعية وبصورة متكافئة للتحديات الكبرى التي تواجه العالم أجمع".
الخرطوم: تحديد موعد النطق بالحكم في قضية الفساد المالي للبشير
وقال القاضي الصادق عبدالرحمن في ختام جلسة خصّصت للاستماع لشهود الدفاع وجرت بحضور الرئيس السابق السبت: "إنه تم تحديد الرابع عشر من ديسمبر القادم موعدًا لجلسة النطق بالحكم".
الشرطة الفرنسية تطلق قنابل الغاز على محتجي “السترات الصفراء”لتفريق تجمعاتهم
كانت احتجاجات حركة "السترات الصفراء" قد اندلعت في منتصف شهر نوفمبر عام 2018، في بادئ الأمر احتجاجًا على زيادة أسعار الوقود وارتفاع تكلفة المعيشة، غير أنها تحولت إلى حركة نطاقها أوسع ضد رئيس البلاد، إيمانويل ماكرون، وحركته للإصلاحات الاقتصادية.
رغم اعتراضات البنتاجون: “ترامب” يعفي ضباطا بالجيش مدانين بجرائم حرب
وذكرت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية يوم السبت نقلا عن البيان قوله إن الضابط الأول هو كلينت لورانس الذي قضى أكثر من 6 سنوات من عقوبته التي بلغت 19 عاما لقتل مدنيين بينما ستسقط تهمة بالقتل عن ضابط القوات الخاصة ماثيو جولستين.
1   2   3   > الأخير