أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
غوشة نائباً لرئيس الهيئة العربية للمكاتب الهندسية الاستشارية
وجرى خلال الاجتماع انتخاب رئيس ونائب رئيس أعضاء هيئة مكاتب ومؤسسات الهندسة الاستشارية العربية، حيث فاز المهندس عبدالله غوشة بمنصب نائب رئيس الهيئة ممثلا عن الأردن.
اجتماع وزاري لدراسة إعادة هيكلة قطاعيّ النقل والطّاقة
وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الذي حضره وزير النقل خالد سيف، وأمين عام وزارة الطّاقة والثروة المعدنيّة المهندسة أماني العزّام؛ البنية المؤسّسيّة لقطاعيّ النقل والطّاقة، في ضوء المقترحات المقدّمة لإعادة هيكلتهما.
وزير الأشغال يوعز بدراسة وتقديم حلول لمشكلة نفق حوشا
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير العموش،على عدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة في محافظة المفرق.
الحموري: نحرص على دعم ونمو قطاع المحيكات كونه الأكثر تشغيلاً للعمالة
وبين الحموري، خلال لقاء نظمه قطاع المحيكات والجلديات في غرفة صناعة الأردن، بحضور وزير العمل نضال البطاينة، ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة، أن الحكومة على استعداد لبحث أي تحديات تواجه هذا القطاع وتعيق نموه.
الخارجية تدعو ذوي مواطنة لمراجعتها
دعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ذوي المواطنة "ليلى انجيلا" محمد مصطفى زياده إلى مراجعة ادارة الشؤون القنصلية أو مركز العمليات في الوزارة لأمر هام.
المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي
وتكون الاجواء اكثر برودة في ساعات المساء وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول الامطار بين الحين والاخر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة، في حين يتوقع ان تكون الامطار في ساعات الليل المتأخرة غزيرة أحيانا قد يصحبها الرعد في بعض الاوقات.
وزير الداخلية : لن يتم توقيف أي شخص إدارياً على خلفية تعاطي المخدرات
جاء ذلك لدى لقاء الوزير في مكتبه اليوم رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود،حيث اكد الوزير انه لن يتم توقيف اي شخص اداريا من قبل الحكام الاداريين على خلفية تعاطي المخدرات.
الضريبة: تخفيض الضريبة على السلع الـ 76 سينعكس على أسعارها قريبا
وبينت الدائرة في بيان صحفي صدر اليوم الخميس أن ما يتم تداوله من إدعاءات عن كون هذه السلع غير خاضعة أصلاً لضريبة المبيعات وبقصد التقليل من أهمية إجراء التخفيض المتخذ بشأنها، هو أمر عارٍ عن الصحة، وهو ما تؤكده جداول ضريبة المبيعات المتاحة.
الداوود يزور ديوان المحاسبة لبحث آليّة المراجعة الشهرية لعمل الديوان 2020
وأكّد الداود خلال اجتماعه مع رئيس ديوان المحاسبة عاصم حداد، دعم الحكومة الكامل للنهج الجديد في عمل الديوان لعام 2020، لافتاً إلى أهمية العمل على تصويب المخالفات والاستيضاحات التي يتمّ توثيقها على الوزارات والمؤسسات أولاً بأول، وبشكل دوري.
وزارة الصحة تحصل على عدة جوائز في مجال الخدمة الحكومية المتميزة
وقال مدير مديرية التطوير المؤسسي وضبط الجودة الدكتور هيثم الدويري "إن وزارة الصحة تميزت في سبعة مواقع مضيفا ان مستشفى الأميرة رحمة التعليمي في إربد حصل على المركز الخامس وحصل مركز صحي الأمير الحسن الشامل في عجلون على المركز السادس".
لقاء لمناقشة واقع المحميات الطبيعية
وأكدت سمو الاميرة عالية بنت الحسين، خلال اللقاء، أهمية التركيز بتطبيق القوانين المختصة بالشأن البيئي وحماية البيئة لتكون أكثر فعالية في حماية الطبيعة، موضحة أن البيئة مفهوم شامل لا يقتصر على المحميات الطبيعية بل يتضمن التنوع الحيوي بمفهومه الشمولي.
مجلس النواب يواصل مناقشة الموازنة العامة
وتساءل أول المتحدثين النائب مصطفى الخصاونة، عن الضامن لدقة الأرقام الحكومية المقدرة للإيرادات المحلية في الموازنة، وإن كانت هذه الأرقام تعكس واقع الحال، كما تساءل عن موقف الحكومة من مؤسسات تمويل وإقراض المرأة بفوائد عالية.
جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد لقاء مع ملك بلجيكا في بروكسل
وتم التأكيد، خلال اللقاء الذي عقد في القصر الملكي، على أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين تجاه مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، وبما يخدم مصالحهما المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والسلم العالميين.
مجلس الوزراء يناقش أداء الدوائر الحكوميّة الخدميّة
وأكّد رئيس الوزراء أهميّة التقييم الدوري والمستمرّ لأداء المؤسسات والدوائر الحكوميّة الخدميّة، وضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فيها وديمومتها.
جلالة الملك يلتقي رؤساء الكنائس في الأردن والقدس وشخصيات مسيحية بمناسبة الأعياد المجيدة
وهنأ جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي لجلالته، الإخوة المسيحيين بالأعياد المجيدة.
1   2   3   > الأخير