أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي نائب الرئيس الأمريكي في قصر الحسينية
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشار جلالة الملك مقرر مجلس السياسات الوطني، ووزير التخطيط والتعاون الدولي.
جلالة الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية
وشدد جلالة الملك، خلال اللقاء، على محورية القضية الفلسطينية، وضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في إيجاد آفاق سياسية تكسر الجمود في الجهود المستهدفة تحقيق السلام الشامل والدائم، وفق حل الدولتين.
جلالة الملك يستقبل وفدا من أعضاء مجلس أمناء مركز نظامي جانجافي الدولي
وضم وفد مركز نظامي جانجافي الدولي، الرؤساء السابقين لصربيا، وبلغاريا، وأوكرانيا، وكرواتيا، ولاتفيا، ورئيسي الوزراء السابقين لجمهورية التشيك، والبوسنة والهرسك، إضافة إلى شخصيات سياسية من عدة دول عربية وأجنبية.
وزير الداخلية الأردني يطمئن على إجراءات الدفاع المدني في الظروف الجوية السائدة
وأبدى وزير الداخلية ارتياحه للأداء المتميز لكوادر الدفاع المدني خلال الظروف الجوية السائدة سواء فيما يتعلق بالتعامل مع الحوادث أو إسعاف ونقل الحالات المرضية.
الصفدي يبحث مع نظيره الاميركي العلاقات الثنائية واليات تطويرها
واتفق الوزيران خلال اللقاء على استمرار التشاور حول سبل معالجة التحديات الإقليمية التي بحثها الصفدي أيضا خلال عدد من اللقاءات التي أجراها مع مسؤولين أميركيين وقيادات لمجلسي الشيوخ والنواب وممثلي مراكز أبحاث.
الملقي: لن نسمح بأعمال البلطجة والسرقة
اكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي أن الدولة الاردنية لن تسمح لأي بلطجي بان يعتدي على أي شخص على الارض الاردنية ...
جلالة الملك يعزي الرئيس الكازاخستاني بضحايا حريق حافلة للركاب
وعبر جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس نزارباييف وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه.
جلالة الملك يترأس اجتماعا لمتابعة سير العمل في تنفيذ برامج تطوير القطاع العام
وأكد جلالة الملك، خلال الاجتماع، ضرورة الإسراع في تنفيذ إصلاحات القطاع العام دون أي تأخير، مضيفا جلالته أن إصلاح القطاع العام أولوية في هذه المرحلة.
وقفة نسائية نصرة للقدس ورفضاً لقرار ترامب
وفي 6 ديسمبر/كانون أول من العام الماضي، أعلن ترامب، الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمةً لإسرائيل، ونقل سفارة بلاده إليها، ما أثار غضبًا عربيًا وإسلاميًا، وقلقا وتحذيرات دولية.
أعضاء حماس بالتشريعي يطالبون اعتبار قطاع غزة منطقة منكوبة
ودعوا خلال جلسة طارئة ناقشت فساد "حكومة رام الله"، إلى ضرورة قيام المؤسسات الحقوقية والوطنية بتحمل مسئولياتها تجاه كل الحالة ورفع تقارير بشأنها للجهات ذات العلاقة.
لوكسمبورغ تؤكد حق الشعب الفلسطيني بدولته المستقلة
يذكر أن صحيفة ايو أو بسرفار، نشرت في عددها اليوم تصريحا مشابها لخارجية لوكسمبورغ، حيث أوضح خلاله أيضا أنه يأسف لعدم وجود موقف أوروبي موحد حتى الآن حول القضية الفلسطينية.
1   2   3   > الأخير