أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
مالية الاعيان تناقش عددا من موازنات الوزارات والدوائر الحكومية
وجاءت لقاءات اللجنة، اليوم الخميس، في ضوء مناقشتها الاستباقية لمشروع قانون الموازنة العامة، ومشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2020، الموجودين حاليا لدى مجلس النواب.
مندوبا عن الملك، الأمير غازي يستقبل رؤساء الوفود المشاركين في مؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية
وجرى، خلال اللقاء الذي حضره رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ووزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، بحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر المتضمنة استحداث لوائح وبرامج لتحصين المنابر.
الحفناوي يؤدي اليمين القانونية مفوضا في الاتصالات
أدى بلال الحفناوي اليمين القانونية أمام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، بعد تعيينه مفوضا في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات. وحضر اداء اليمين وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة .
وزير الداخلية يؤكد أهمية ادامة التواصل مع الأردنيين بالخارج
واستعرض الوزير جملة من القرارات والتعديلات التي استهدفت تطلعات وهموم رجال الأعمال، أو المغتربين الأردنيين بالخارج بوجه عام، كما أجاب على أسئلة واستفسارات الحضور، واعدا بعرض الاقتراحات والتساؤلات على مجلس الوزراء.
الفايز: ريادة الأعمال محرك رئيس للنمو الاقتصادي المنشود
واكد الفايز، أهمية توجيه الشباب، نحو فكرٍ جديد ومتطور وريادي لتحقيق التنمية المستدامة، وضرورة تبنيهم الأفكار الريادية وتوظيفها، بهدف حل المشكلات التي يعانون منها، وابرزها البطالة والفقر.
جلالة الملك عبدالله الثاني يعود إلى أرض الوطن
عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن اليوم الثلاثاء، بعد زيارة عمل إلى جمهورية أذربيجان.
جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الأذربيجاني يعقدان مباحثات في باكو
وفي بداية المباحثات الثنائية، أكد جلالة الملك أهمية الدور الذي تقوم به جمهورية أذربيجان بقيادة الرئيس إلهام علييف على الساحتين الإقليمية والدولية، وقال "أهنئكم على نجاح قمة حركة عدم الانحياز التي استضفتموها مؤخرا".
نائب جلالة الملك، سمو ولي العهد يزور القيادة العامة للقوات المسلحة
وكان في استقبال سموه، لدى وصوله، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وكبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
بتوجيهات ملكية.. العيسوي يزور عشائر بئر السبع في محافظتي الكرك والعقبة لمتابعة احتياجاتهم
وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التواصل مع جميع المواطنين في مختلف مناطق المملكة، ودراسة إمكانية ادراج مطالب المواطنين ضمن أولويات الحكومة تنفيذاً للتوجيهات الملكية، لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، وتوفير خدمات نوعية تلبي احتياجاتهم.
الأردن يدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى
وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز، رفض هذه الانتهاكات التي تمثل استفزازاً لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم وانتهاكا لالتزامات إسرائيل بصفتها القوة القائمة بالاحتلال وفقاً للقانون الدولي.
الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019
ويحظى الحاصلون على شهادات التميز بحوافز معنوية مقدمة من وزارة التربية والتعليم. وتضمن الحفل تكريم ثلاثة مديرين من مديري التربية والتعليم، ممن ساهموا بدعم نشر ثقافة التميز واستجابوا لحملات الجمعية خلال العام الماضي.
الحكومة تستعرض انجازات مديرية الامن العام في مجال حقوق الانسان
وقامت مديرية الأمن العام بتنفيذ تدابير شاملة لإحداث تغيير في الأدوار النمطية المقبولة على نطاق واسع بين الرجل والمرأة من اجل بيئة مواتية وداعمة تساعد على تغيير الممارسات وتعزيز قدرة المرأة على التمتع بجميع حقوقها الدستورية وتم إشراكها في مختلف مجالات العمل.
اسحاقات: الحكومة أعدت برامج لمواجهة الفقر والبطالة
ويسلط المؤتمر الضوء على الجهود التي تبذلها الدول الأعضاء وأجهزة منظمة التعاون الإسلامي ومؤسساتها في مجال تمكين مؤسسة الزواج والأسرة، ورفاه الطفل، والقضايا المتعلقة بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.
بحث سبل التعاون البيئي بين الأردن وإسبانيا
وناقش الخرابشة الذي يشارك على رأس وفد أردني في مؤتمر الأطراف 25 المنعقد في العاصمة الإسبانية، مدريد، مع الوزير الاسباني التكنولوجيا المستخدمة في التخلص من المخلفات السائلة الناتجة من معاصر الزيتون (الزيبار)، بالتعاون مع الشركات، والخبراء في هذا المجال.
وزير الشباب يرعى ختام أيام التطوع الأردنية
وأكد بريزات أهمية تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، الذي يسهم في تعزيز التكاتف الاجتماعي بين كافة أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن وزارة الشباب حريصة على دعم المبادرات الشبابية التطوعية وتوطينها في المراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة.
1   2   3   > الأخير