أخر الأخبار
من نحن
من نحن

قراءنا الأعزاء في الوطن العربي الكبير ...

يسر ادارة شبكة الكاشف نيوز أن تعلن لكم عن انطلاق موقع الكاشف الاخباري ، ليكن موقعاً اخبارياً متميزاً ، ينشر لكم كل ما لا يجرؤ على نشره اعلام الضلالة و التضليل .

تأتي انطلاقة شبكة الكاشف نيوز وسط اعلام عربي بائس مأزوم ومهزوم ،مرعوب وملعون يعاني من قحط معلوماتي، وخراب اعلامي استبدادي، أفسده اعلاميون مرتشون كذابون، بلا مواقف او مبادىء ذوي تجربة احترافية في فن التضليل حتى اصبحت السلطة الرابعة منزوعة المصداقية، وخالية من ابسط المعايير الاخلاقية. إعلام ذليل مرتهن هدفه الوحيد الاوحد، تلميع القائد، وتمجيد الزعيم، وتعداد مناقب الرئيس وإنجازاته .

الكاشف نيوز شبكة اخبارية تكافح هذا التلوث الاعلامي بمهنية واقتدار، بحلة اعلامية تنويرية، تتناول المستور من عورات الحُكام، والمخبوء من سياسات الحكومات، وفضائح المسؤوليين الكبار من الطبقة الاولى الحاكمة، مدنيين وامنيين وعسكريين، خاصة بطانة المُقربين، لننتقل و اياكم الى مرحلة الثورة على الفساد و الفاسدين، ندخل المناطق المحرمة، ونفتح المُقفل من صناديق التابوهات المُحرمة، لنصلب أصحابها أمام القارئ العربي.

ولأن قضية فلسطين هي القضية المركزية لكل عربي وقومي أصيل فإن الكاشف يرى أن الربيع الفلسطيني لن يكون ربيعاً هادئاً ولكنه بالتأكيد سيكون مثمراً . ربيعاً سيقتلع المحتلين و أعوانهم من أرض فلسطين الطاهرة .

الكاشف: سيفاً مسلطاً على رقاب الفاسدين و المفسدين .
في الكاشف: نكشف عن عورة حكام الطاغوت و أعوانهم .
هنا في الكاشف: نكشف عمن باعوا فلسطين بأبخس الأثمان .
في كاشفنا العربي: تقرأ ما لم تنشره صحافة الاسترضاء و الاسترزاق .
هنا في موقع الكاشف: نتعرف و اياكم على حقيقة أجهزة القمع العربية المتاجرة بقضايا الأمن القومي .
هنا نكشف بالوثائق: فضائح رؤوس الفساد من سياسيين و فنانين و رياضيين .

الكاشف يبدأ انطلاقته بنشرة بريدية لثلاثة ملايين كاتب و مثقف و قارئ عربي على أمل اسهام الجميع في تزويدنا بكل ما تعرفونه من قضايا الفاسدين المتنفذين على البريد الالكتروني:                                                                                                         [email protected]GAIL.COM

آملين اسهامكم ايضاً في نشر و تعميم ما نرسله لكم من قضايا خطيرة آن الأوان للكشف عنها للمواطن العربي ، و فضحها و فضح أصحابها من قيادات و أحزاب و حكومات و مشاهير ، علَّ في هذا خيراً للأمة جمعاء .

(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)

صدق الله العظيم

شبكة الكاشف نيوز