أخر الأخبار
عندي فراغ عاطفي
عندي فراغ عاطفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكله عندي أن مشاعري تجاه زوجتي ميته وعندي مشاكل معها في كل شيء حتى في طريقة ترتيب البيت والأكل والنظافة والطلبات المنزلية بصراحة لا نتفق في أي شي دائما مختلفين.

الحمد لله رزقني الله بطفلين ولم يغير هذا شيئا بالعكس زاد الخلاف على تربيتهم وكيفية الاهتمام بهم ولا أعرف ماذا أفعل؟ بصراحة البيت بالنسبة لي أصبح جحيما لا أرتاح فيه إما أن يكون غير مرتب أو أن الأطفال دائما على صراخ وبكاء!

وصدقوني لا أجد الراحة إلا عندما يغادرون البيت وأجلس وحدي.

حاولت مرارا أن يكون هناك نقاش مفيد لكن لم ينفع ؛ زوجتي يمين وأنا شمال لا نتفق ولا حتى في أبسط الأمور ؛ أنا إنسان أحب الهدوء والراحة وأن يكون كل شي مرتب لكن زوجتي لا تستطيع معظم الأحيان بل الكثير من الأحيان لأنها موظفة.

وأنا تعبت نفسيا لأني لا أقدر أن أمنحها الحب والحنان كما يفعل أي زوج، لأنه لا يوجد توافق نفسي بيني وبينها وأنا بصراحة لا أكرهها لكني لا أحبها!

لا أحبها .. قلبي لا يميل لها ماذا أفعل في قلبي؟ وهذا الشعور كان قديما وحاولت أن أعالجه لكني فشلت ؛ أنا لا أحب زوجتي وبصعوبة أحاول أن أكون معها طيب وان أخدمها لكن فشلت لأنها أيضاً لا تفهمني وأفكارها غير أفكاري مما زاد الطين بلة ، وأنا أخاف من الله أن يعاقبني كيف الحل علماً بأنني أحاول الزواج من امرأة أخرى لكي أعيش حياتي الجافة القاسية فهل من نصيحة, وجزاكم الله خيرا