أخر الأخبار
أمور تجعل المرأة ترفضها الزوجة أثناء الجماع
أمور تجعل المرأة ترفضها الزوجة أثناء الجماع

عمان - الكاشف نيوز

تختلف نظرة المرأة للجماع عن نظرة الرجل. فهناك العديد من الأمور التي قد لا تتقبّلها الزوجة أو التي قد ترفضها من الزوج أثناء الجماع. إكتشفي ما هي فيما يلي:

– إهمال مشاعرها: تكره المرأة الرجل الذي يهمل مشاعرها وأحاسيسها أثناء العلاقة الحميمية.

– إهمال المداعبات: تنزعج المرأة من الرجل الذي لا يداعبها قبل العلاقة الحميمية. فالمرأة لا تتقبّل الزوج الذي يعاملها وكأنها آلة أثناء الجماع أو الذي لا يحاول إسعادها أثناء العلاقة الحميمية.

– التعامل مع العلاقة الحميمية وكأنّها مهمّة يجب إنجازها: ترفض الزوجة أن يكون الجماع مجرّد مهمّة أو فرض عليها إنجازه. فهذه الطريقة ستشعرها بالبرود الجنسي تجاه الزوج وستحثّها على كره الاوقات الحميمية معه.

– الروتين والرتابة: إن المرأة أيضاً تبحث عن التجديد في العلاقة الحميمية! فهي أيضاً قد تشعر بالرتابة والروتين. لذا يستحسن أن يتعامل معها الزوج بذكاء وحنكة حتى لا تغرق العلاقة في دوّامة الملل.

– عدم التعبير عن المشاعر: إن المرأة بطبيعتها عاطفية وحساسة، لذلك تحبّ أن تسمع الكلام المعسول من الزوج أثناء العلاقة الحميمية. كما أن ذلك يعزز من ثقتها بنفسها أثناء الجماع.

– فرض وضعية معينة أثناء العلاقة الحميمية: تكره المرأة الزوج الذي يفرض عليها دائماً الوضعية الجنسية التي يريدها.

– إلقاء كلّ الثقل عليها: تنزعج المرأة وتشعر بالإختناق إن ألقى زوجها كلّ ثقله عليها أثناء الجماع. كما أن ذلك قد يؤثّر سلباً على رغبتها الجنسية.