أخر الأخبار
إنسانة ظلمها زوجها
إنسانة ظلمها زوجها

السلام عليكم

أنا متزوجة منذ 5 سنوات لدي ولد و بنت، محجبة و ملتزمة بدون تزمت، حافظة بيتي و أحب زوجي و أحترم أهله و أحبهم بصدق و ليس مجاملة أو واجب. منذ البداية كان زوجني يعاملني على طريقة سي السيد و قبلت بهذا لأنني بنت محافظة و لم أكن أجد مشكلة في ذلك. زوجي كريم في المصروف و مهتم جدا بالبيت لكنه منذ حوالي سنة بدأ يتغير و استطعت أن أرى محادثة له على الفيسبوك مع بنت بعد أن أغلق اللابتوب دون أن يعمل خروج فهو ليس خبير بأمور الكمبيوتر و أنا مجالي عملي الحاسوب و أعلم أكثر منه و كانت هذه أول مرة أفعلها لكنني عانيت جدا و لذلك اضطررت لمراقبته.
كلمته بذلك بطريقة ادمية و بعتاب و حب دون أي تهجم أو إساءة فصرخ في وجهي و شتمني و شتم أهلي و خرج من البيت. بعدها بدأ يكثر من شتمي و يشتم أهلي دون أي سبب علما أنهم لم يزعجوه يوما و معاملتهم معاه معاملة كريمة لكن كلمة يلعن أبوكي صارت على لسانه باستمرار.
اخر مرة صرخت في وجهه لا تسب أبوي راح ضربني على وجهي و على جسمي ووقعت على الأرض و من كثر حرتي و ألمي و بدون وعي مني و الله بدون وعي مني قمت بشتم والده. أول مرة بحياتي بعملها و أنا غلطت فيها و مش بإرادتي. تغير وجهو و طرني من البيت و أنا عند أهلي.
أنا غضبانة لإنو سب أبوي مليون مرة و أبوي ما بقبل حدا يهينو و غضبانه لإنو ضربني و زعلانه من نفسي إني سمحت لنفسي أسب أبوه لإنو أنا بنت محترمة و لإنو أنا بحترم حماي و بعتبره مثل ابوي و بصراحة ما بدي أرجعله لإني كشيت منو كثير و كل ما بتذكر معاملتو إلي كأني حشرة و بدون كرامة بصر على موقفي.
أرجو النصيحة و شكرا.