أخر الأخبار
شكوى متعلقة بخلاطات الباطون الجاهز في منطقة بيادر وادي السير ...
شكوى متعلقة بخلاطات الباطون الجاهز في منطقة بيادر وادي السير ...

الكاشف نيوز : 

 نحن سكان واصحاب الاراضي في منطقة حجار النوابلسه على طريق المطار والنظمه سكن ب ( منطقه سكنيه ) نعاني منذ عشرة اعوام من مصانع خلاطات الباطون الجاهز والتي يتم ترخيصها من امانه عمان سنويا بشكل مؤقت ومخالف وغير مراع لطبيعة المنطقه، وبحيث اننا لا نستطيع استخدام اراضينا للسكن نتيجة الاثر الصحي السيء جدا والذي هو ليس علينا لوحدنا وانما على سكان المنطقة ككل، مع العلم بأننا راجعنا امانه عمان كثيرا وقدمنا العديد من الشكاوى ولكن لقد اسمعت لو ناديت حيا. 

وبالرغم من الشكاوي المتكررة التى قدمها أهالي المنطقة المتضررين للجهات الرسمية منذ عام 2006 و منها أمانة عمان الكبرى ( لواء وادي السير , لواء العاصمة ) ، وزارة البيئة، وزارة الصحة، متصرفية لواء وادي السير بالإضافة الى وسائل الإعلام و الصحافة المحلية الا إنه يتم ترخيص هذه المصانع سنويا من غير اعتبار للحد الأدنى من المعايير و المقاييس المطلوبة لحماية المواطنين و البيئة أو اتخاذ اي اجراءات تصحيحية من قبل الجهات الرسمية. و بالرغم انه المخالفات المذكورة مخالفة لشروط الترخيص الممنوحة لهذه الشركات من قبل أمانة عمان. 

ونحن اذ لم تعد امانه عمان قادرة عل وقف ترخيصهم المخالف نتيجة ضغوطات المستثمرين مع العلم بان الترخي مخالف ومؤقت فاننا نضع مشكلتنا بين ايديكم لعرضها، ومساعدتنا.