أخر الأخبار
طريقة أكله تكشف لك أسلوبه في العلاقة الجنسية!
طريقة أكله تكشف لك أسلوبه في العلاقة الجنسية!

عمان - الكاشف نيوز

نكتشف في هذا المقال مدى ارتباط طريقة تناول الرجل للطعام، بأسلوبه في العلاقة الحميمة مع زوجته، وذلك من خلال التفصيل الآتي….
• إذا كان الرجل يقبل على الأكل باندفاع وبسرعة، فهو بالضرورة رجل ليس لديه أي وقت للمقدمات أو أي رومانسية في العلاقة الحميمة ولا يهتم بأي شيء سوى نفسه وإرضاء رغبته الجنسية.

• إذا كان الرجل الذي يأكل أي شيء وكل شيء وفي أي مكان كذلك العلاقة الحميمة بالنسبة له وهو خائن بطبعه فهو يرى المرأة كما يرى الطعام مصدر لإشباع الرغبة الجنسية كما الطعام إشباع الجوع لا يهم من وكيف وأين المهم أن يتذوق مميزاته أي شيء يرضيه في الطعام وفي العلاقة الحميمة.

• أما الرجل الذي يحترم اتيكيت المائدة والطعام ويقدر ما يقدم له ويعرف كيف يأكل الطعام دون تسرع أو بطء، كل هذه علامات جيدة جدا فهذا هو الرجل المطلوب بالرغم من انه صعب الإرضاء ولمن في العلاقة الحميمة هو يعرف كل شيء عن أي شيء وستكون زوجته من اسعد الناس معه أن حافظت على ما يسعده ويرضيه.

• والرجل الذي يأكل وهو يقرأ أو يشاهد التليفزيون، فهو لا يستطيع التركيز في عمل واحد بدافع الملل ودائما متشتت الذهن، وهنا الكارثة الكبرى هو خلال العلاقة الحميمة قد يفكر في عمله أو في مباراة كرة القدم أو حتى خبر شاهده في التليفزيون، وبالطبع النساء يكتشفن عدم التركيز وعدم الانتباه بسهولة.

• أخيراً الرجل الذي يحسب السعرات الحرارية ومهتم بالرجيم والأكل الصحي ويخاف من أي طعام جديد أو لا يعرفه، ويعرف فائدة الطعام الذي يأكله، تخيلوا معي هذا الرجل في العلاقة الحميمة هو رجل جميل يعرف من أين تأكل الكتف يختار في العلاقة الحميمة كل ما هو جميل ومثير كما يختار طعامه بعناية وأوضاعه الحميمة أكثر من مرضية.

الصفات السابقة ليست بالضرورة منطبقة حرفياً على جميع الرجال، فالطباع تختلف من شخص إلى آخر، فعليك الانتباه سيدتي قبل أن تحكمي على زوجك!!