أخر الأخبار
جبريل الرجوب يعاني من انقلاب ابيض يقوده طارق عباس ... صور
جبريل الرجوب يعاني من انقلاب ابيض يقوده طارق عباس ... صور

متابعات - الكاشف نيوز : اقام طارق عباس امس مأدبة افطار فاخرة لرؤساء واعضاء الهيئات الإدارية لأندية اتحاد كرة القدم الفلسطيني في فندق الموفينبك في رام الله .

وخلال الإفطار الذي لم يدعى إليه جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم ، وكذلك لم تدعى إليه الهيئة الإدارية لنادي مخيم الامعري الذي تعرض فيه طارق عباس وقائمته إلى خسارة فادحة ومدوية في انتخابات هيئته الإدارية قبل عدة أشهر ، شن طارق عباس هجوما لاذعا على الرجوب وطريقته في إدارة الاتحاد ، وأوضح أن هناك مبلغ يفوق سبعة ملايين دولار مخصصة للأندية يتصرف فيها الرجوب ولا تصل إلى الأندية ، وأكد أنه من الآن فصاعدا سيقوم هو باستلام هذه المخصصات وتوزيعها على الأندية ، معلنا أنه سيشرف شخصيا على حملة تبرعات من القطاع الخاص لصالح هذه الأندية من أجل حل جميع المشاكل المادية التي تعترضها.
بعض رؤوساء الأندية الذين حضروا مأدبة الإفطار ، أكدوا انهم تفاجآوا من عدم حضور الرجوب للإفطار رغم وجوده في رام الله ، ولكن هذه المفاجأة تبددت عندما علموا انه لم يتم دعوته ، بل تأكدوا وتيقنوا عندما سمعوا كلام طارق عن الرجوب أن هناك انقلاب ابيض يقوده طارق عباس برضا وأيعاز من أبيه ضد الرجوب في رئاسة الاتحاد .
الأيام القادمة ستكشف حقيقة تمكن طارق عباس من استلام المخصصات المالية للأندية وهو الذي لا يملك صفة تخوله بذلك ؟؟ أم أن الرجوب لن يسمح بذلك ؟؟

هل سيتجاوب القطاع الخاص مع حملة طارق عباس لجمع التبرعات ؟ خاصة أن بعض من هذا القطاع الخاص وفي حالة من النفاق المبتذل لطارق عباس وابيه كان يدعم نادي الامعري عندما كان طارق رئيسا له، واوقف الدعم عن النادي عندما خسر طارق رئاسته ! ؟؟

هل بدأ مشوار التخلص من جبريل الرجوب بعد خطيئته الكارثية مع الأردن في انتخابات الفيفا التي اوقعه في شباكها أبو مازن ؟؟ وهل كان أبو مازن يخطط ويمهد لابنه طارق من أجل رئاسة الاتحاد من خلال توريط الرجوب مع الأردن ؟؟.