أخر الأخبار
هل أترك بيت أبي لأخي وزوجته
هل أترك بيت أبي لأخي وزوجته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي انني فتاة ولكني بلغت من العمر الاربعين عاما ولازلت آنسه لم اتزوج بعد كنت اعيش انا واخي حياة مستقرة وهادئة بعد ان توفي والدينا امي وابي منذ اكثر من عشر سنوات حياتنا انا واخي كانت رائعة جدا حتى قرر اخي الزواج بعد ان تعدى عمرة السبعة والثلاثين سنة اي تزوج عن عمر لا يعتبر صغيرا فهو كان يشتاق للاولاد ولوجود ونيس معه كزوجة.
طبعا الوضع يختلف عن شقيقته وانا كنت سعيدة جدا بزواجه هذا وقد باركته وعاونته فى اختيار العروس التى لم نكن نعرفها فهى ترشيح احدى الاقارب لاخي وبعد زواج اخي تقريبا بعام بدأت اخلاق زوجته تسوء لدرجة لا تحتمل ليس هناك ادنى نوع من الادب والاحترام لا تعرف اي شيئ عن الحياة الزوجة وتدبير المنزل لا تعرف ادنى شيئ عن رعايه الزوج من ملبس ومأكل ومشرب تحولت انا لطباخة وغسالة وحتى مرعاتها هي شخصيا فى كل ما يجب فعله من طلبات للبيت .
كنت فى البداية مرحبة جدا لكن اخلاق زوجة اخي للاسف سيئة جدا فطوال فترة وجوده فى العمل لا اسمع منها سوا الفاظ نابية وخارجة عن المقبول وللعلم هى تصغرني بعشرة سنوات فأصبح الامر صعبا عليّ جدا ان اتحمله ، فكرت يوما عندما فاض بي الحال ان اشتكي لأخي فما كان منه الا ان قامت الدنيا حتى وصل ان ضربها حتى سبب لها المشاكل وهذا لأنه يعلم مقدار خلقيى وصبري ولأنني والحمد لله ليس لي احد سواه فهو اخي الوحيد وليس لنا سوا بعضنا فى النهاية.
ولكن تكررت وقاحة زوجته ولم اعد استطيع ان اشتكي له ثانيا لأن صحته تتاثر من هذا الشقاء ولأنها الان للاسف على وشك الولادة وهو كان ينتظر هذا الطفل بفارغ الصبر .
ليس امامي حل سوى ترك بيت ابي و امي البيت الذى ليس لى سواه مأوى وترك اخي الوحيد الذى ليس لى سواه احد حتى تستقر حياته ونهدأ جميعا .