أخر الأخبار
هل كريستيانو رونالدو يعاني ام المشكلة في بينيتيز؟
هل كريستيانو رونالدو يعاني ام المشكلة في بينيتيز؟

الكاشف نيوز - وكالات

تألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع ناديه ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، في الموسم الماضي تحت اشراف المدرب المقال الايطالي كارلو انشيلوتي، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 61 هدفا في 54 مباراة خاضها.

ولكن الامر تغير مع رونالدو في الموسم الجديد رفقة المدرب الجديد الاسباني رافا بينيتيز، حيث سجل اللاعب من اصل 6 مباريات في هذا الموسم هدفا وحيدا، حيث لعب الدون 405 دقيقة.

رغم المشاكل التهديفية في الخط الهجومي، الا ان ريال مدريد مع بينيتيز خلق نوع من التوازن في الفريق، وخصوصا في الخط الدفاعي، وهذا ما اكدته صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان الملكي متوازن ولكن رونالدو يعاني.

فقبل انطلاق الموسم الجديد، تغنت الصحف بالتوازن الدفاعي لريال مدريد، ولكن مباراة خيخون التي تعادل فيها الملكي سلبيا، كشفت ان هذا التوازن اثر بشكل سلبي على القوة الهجومية.

ويبدو ان رونالدو يعاني مع تشكيلة بينيتيز الجديدة، حيث ان تغيير مكان الويلزي غاريث بيل اثر على الدون الى حد ما.

التاريخ يبشر جمهور ريال مدريد

لنعد في التاريخ لموسم 2006/2007، عندما تمكن الملكي من تحقيق لقب الدوري الاسباني مع المدرب المحنك فابيو كابيلو، رغم التعادل السلبي في المباراة الافتتاحية مع فياريال.

وايضا في موسم 2010 عندما تولى مورينيو تدريب الريال، حيث تعادل في اول لقاء رسمي له امام مايوركا في الليغا، ولكنه بعدها قاد الملكي لمقارعة البرسا على عرش البطولات.

وايضا لو استمع رئيس البرسا في موسم 2008/2009 خوان لابورتا، للافواه التي طالبت برحيل مدرب برشلونة الجديد وقتها، بيب غوارديولا، الذي خسر امام نومانثيا، لما حقق الكتلان سداسيتهم التاريخية، التي ما زالوا يتغنون بها الى يومنا هذا.

فهل رونالدو يعاني بالفعل من التأقلم مع كتيبة المدرب الجديد .. ام ان الحديث الذي اثير حول اهتمام بينيتيز بالجانب الدفاعي كثيرا .. صحيح؟.