أخر الأخبار
“سانا”: مقتل 10 اشخاص في انفجار جرمانا في دمشق
“سانا”: مقتل 10 اشخاص في انفجار جرمانا في دمشق

 

وكالات - الكاشف نيوز : 
أفادت الوكالة العربية السورية للانباء (سانا) ان "عشرة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب نحو 62 آخرون في انفجار سيارة ملغومة اليوم الخميس على مشارف العاصمة دمشق".
وقالت الوكالة إن "التفجير استهدف ساحة السيوف في جرمانا. والقت الوكالة بالمسؤولية على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المرتبط بـ"القاعدة" والذي يقاتل إلى جانب المعارضة منذ أكثر من عامين لاسقاط حكم الرئيس بشار الاسد.
وانفجرت في السابق قنابل في حي جرمانا، الذي يعيش فيه انصار للاسد ومعارضون له، لكنه لا يزال تحت سيطرة القوات الحكومية.
وبعد المكاسب التي حققتها المعارضة المسلحة في انحاء البلاد عادت قوات الجيش السوري للتقدم خلال الاسابيع القليلة الماضية وعززت مواقعها في العاصمة بينما تسيطر المعارضة على مناطق محيطة بها. وتستخدم المعارضة قذائف المورتر والسيارات الملغومة لمهاجمة المناطق التي تسيطر عليها الحكومة.

وكالات - الكاشف نيوز : 

 

أفادت الوكالة العربية السورية للانباء (سانا) ان "عشرة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب نحو 62 آخرون في انفجار سيارة ملغومة اليوم الخميس على مشارف العاصمة دمشق".وقالت الوكالة إن "التفجير استهدف ساحة السيوف في جرمانا. والقت الوكالة بالمسؤولية على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المرتبط بـ"القاعدة" والذي يقاتل إلى جانب المعارضة منذ أكثر من عامين لاسقاط حكم الرئيس بشار الاسد.وانفجرت في السابق قنابل في حي جرمانا، الذي يعيش فيه انصار للاسد ومعارضون له، لكنه لا يزال تحت سيطرة القوات الحكومية.وبعد المكاسب التي حققتها المعارضة المسلحة في انحاء البلاد عادت قوات الجيش السوري للتقدم خلال الاسابيع القليلة الماضية وعززت مواقعها في العاصمة بينما تسيطر المعارضة على مناطق محيطة بها. وتستخدم المعارضة قذائف المورتر والسيارات الملغومة لمهاجمة المناطق التي تسيطر عليها الحكومة.