أخر الأخبار
معلومات قد تصدمك عن العلاقة الحميمية
معلومات قد تصدمك عن العلاقة الحميمية

عمان - الكاشف نيوز

قد تسمعين يومياً شيئاً جديداً أو معلومة غريبة حول أمر ما في هذه الحياة. ولذلك لربما ستدهشك المعلومات الغريبة التي سنكشف لك عنها اليوم حول العلاقة الحميمية فمن المحتمل أن تكون المرة الأولى التي تسمعين فيها عن تلك الأمور. ولم تتوقعي يوماً ما أن يكون لها ذلك التأثير على العلاقة الحميمية.

يوثر ارتداء النساء للكعب العالي سلباً على الشعور بالنشوة الجنسية لدى المرأة.

- لممارسة العلاقة الحميمية أكثر من مرة في الأسبوع إيجابيات عديدة حيث أثبتت أحدث الدراسات أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع الواحد يتمتعون بجهاز مناعي أقوى.

- كما أن الاشخاص الذين يمارسون العلاقة الحميمية لثلاثة مرات فى الإسبوع الواحد يبدون أصغر سناً من عمرهم الطبيعي بنحو أربع إلى سبع سنوات.

- هل تعلمين عزيزتي أن لحبوب منع الحمل تأثير على العلاقة الحميمية فهي تقلل الشعور. لذا فمن الأفضل اعتماد بدائل أخرى لمنع الحمل كالواقي الذكري أو اللولب.

- عادة ً ما تنزعج النساء من تشغيل الأضواء أثناء ممارسة العلاقة الحميمية إذ يفضلن الظلام . وقد أكدت الدراسات أن خصوبة المرأة تتضاعف في الظلام!

- تختلف نسبة وصول المرأة إلى النشوة بين امرأة وأخرى، حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن واحدة من كل ثلاثة نساء تواجه صعوبة فى الوصول لرعشة الجماع عند القيام بالعلاقة الحميمية.

- الرياضة تحسن من أدائك خلال ممارسة العلاقة الحميمية ممارسة الرياضة لـمدة ٢٠ دقيقة فبل العلاقة الحميمة يساعد على تحسين استجابتك الجنسية.

- العلاقة الحميمية تعالج ألام الرأس والصداع النصفي كما أنها تخفف من آلام الجسم بشكل عام.