أخر الأخبار
شاب مغربي يقتل طليقته أمام أبنائهما
شاب مغربي يقتل طليقته أمام أبنائهما

الكاشف نيوز - وكالات

في مدينة “تشيزينا” وسط إيطاليا، أقدم شاب مغربي على تنفيذ جريمة قتل في حق زوجته السابقة، بواسطة سلاح أبيض، بعد أن نشب خصام بينهما حين كان الأب في زيارة لابنائهما الذين يعيشون مع أمهم.
وكانت الزوجة (ن.س)، قد إنتقلت للعيش بعيدا عن زوجها في منزل تضعه البلدية رهن إشارة الأشخاص في وضعية صعبة ، وذلك بعد أن إستحال العيش مع الزوج بسبب الخصام المتكرر بينهما. لكن الزوج لم يستسغ قرارها بالإنفصال عنه للعيش بعيدا ، ومساء أول أمس (الأحد ) على الساعة العاشرة ليلا قدِم لزيارة أبنائه ووقع خصام جديد بينه وبين زوجته السابقة.
حدة الخصام جعل الزوج (ر.ر 36 سنة ) يفقد السيطرة على أعصابه، ما جعله ياخد سكينا من المطبخ ويوجه لطليقته أربع طعنات على مستوى ظهرها ولم يتوقف حتى خرت صريعة ، حينها أدرك خطورة ما أقدمت عليه يداه ليتصل برجال الإسعاف في محاولة يائسة لإنقاذها ،كما اتصل برجال الامن للحضور إلى عين المكان . كل ذلك حدث امام أبنائهما (2 و3 و4 سنوات).
وذهبت كل محاولات طاقم الإسعاف في إنقاذ المغربية سدىً، ذلك أن الضربات كانت قوية وعميقة ، ولم يبرح الشاب المغربي مكانه حتى سلم نفسه لرجال الأمن، حيث أظهر ندما شديدا ، إذ أن فعلته المتهورة والتي كلفت طليقته حياتها ستكلفه هو نفسه سنينا وراء القضبان، كما هدمت عائلة وشردت الأبناء الذين تم تسليمهم بقرار من القاضي إلى مركز للعناية الإجتماعية .