أخر الأخبار
تصرفات حميمية ورومنسية بعد العلاقة الحميمة
تصرفات حميمية ورومنسية بعد العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

هل تعرف ان الرومانسية تكون في ذروتها بعد العلاقة الجنسية؟ هل تعرف ان بإمكانك ان تحسن علاقتك بعدة تصرفات حميمة رومانسية ؟ مادام الامر على هذه الأهمية إليك ما عليك فعله بعد كل علاقة جنسية.

١- خذ بعض الطعام
اذا قررتما الاستمتاع بجلسة مشتعلة فالنصيحة أن تحتفظا ببعض المأكولات الخفيفة لتتناولاها في السرير. يمكنك ايضاً الاستمتاع بهذا الطعام بعد الجلسة الحامية. لا شك انك بعد العلاقة الجنسية ستشعر بالتعبولعل أفضل طريقة لتبريد نفسك هي الاسترخاء ومشاركة تفاحة او اي شيء آخر وانت تحضن وتطعمالحبيب

٢- التقط صورة
من أفضل الأشياء التي تحسن العلاقة هي أخذ صورة سلفي بعد كل علاقة جنسية مميزة. ستكون في هذاالوقت وجوهكما مشعة وسيسركما ان تلتقطا هذا التوهج في صورة

٣- تكلم مع الشريك

ان هذا الوقت مثالي للتحدث مع الشريك إذ سيحسن التواصل بينكما ويساعد على إعادة الود والرغبةالجنسية والشغف.

٤- الحضن
احضن شريكتك بعدما تنتهي وامطرها بقبلات ناعمة وانت تحتضنها فهذا سيزيد من حبكما وتعلقكما ببعضوأثناء حضنها حاول أيضاً التكلم معها.

٥- المسها لمسات رقيقة
لا تترك شريكتك بعد العلاقة مباشرة. تأكد من قضاء بعض الوقت معها في السرير وحاول أن تلمسها. فهذه اللمسات ستكون رومانسية وقد تثير رغبتكما من جديد.

٦-شاهدا التلفاز معاً
.بدل ان تخرج مباشرة من السرير يفضّل أن تشاهدا التلفاز معاً. ولكن تجنبا مشاهدة أفلام الرعب والافلامالمبكية ولا تنس ان تلمس الحبيب في هذا الوقت.

٧- اضحكا بعمق
من الأشياء التي تزيد الرومانسية بعد العلاقة اللجوء الى الضحك عبر نكتة او ما شابه . الضحك العميقالصادق سيزيد حماسكما وحبكما.