أخر الأخبار
أخي يعاني بعد زواج طليقته
أخي يعاني بعد زواج طليقته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي عمره 36 سنة تزوج قبل 9 سنوات من اخت صديقه المقرب كان بعمر 28 سنة وزوجته 25 سنة كان يحبها كثيرا تزوجا لكن بعد مرور 3 سنوات وزيارة العديد من الأطباء تبين ان امكانية الانجاب لديها ضعيفة

.نحن اسرة ثرية واخي وحيد امي بين 3 بنات لدي اخوة من ابي من زوجته الاولى بدات امي بالضغط عليه ليعدد.وبعد محاولات كثيرة فاتح زوجته بالامر لكنها رفضت تعدد وطلبت منه ان يطلقها اولا.

لكنه رفض واخبر امي انه لن يعدد مخافة ان يفقد زوجته مرت 3 سنوات اخرى قضوها في لعلاج داخل البلد وخارجه.دون جدوى.فبدات امي بالإلحاح عليه واقنعته بالزواج في سر.خطبت له امي احدى قريباتنا كانت حسناء جدا.اعجب بها كثيرا.

اكتشفت زوجته الامر صدفة.غادرت لبيت ابيها.وطلبت طلاق حاول اقناعها ان مكانتها لن تمس حتى لو تزوج 10 نساء.لكنها كانت منهارة ومتأثرة بشكل كبير.اصرت على طلاق بعد يقينها انه سيتزج طال زمن او قصر .طلقها.بعد ان اقنعه عمي انها غيرة نساء وانها ستتقبل الامر حالها حال اي وحدة تزوج علي زوجها .تزوج من لفتاة اخبرها ان تعتبره متزوج وانه سيرد زوجته الأولى حالما تهدأ.وافقت تزوجا سافرا لشهر لعسل.انا علاقتي طيبة جدا معها وظلت حتى بعد طلاق.كنت دائما انصحها بالعودة وان اخي يحبها.فكانت تقول لو احبني ماكان ليتزوج غيري وانها لن تقبل ان ياتيها في يوم ويذهب ليضاجع اخرى في يوم اخر حتى لو تشردت في شارع.عاد اخي من شهر لعسل كان سعيدا بعروسه لجديدة لكن كان دائم سؤل عن طليقته.قبل انتهاء لعدة.ذهب رفقة امي واعمامي وخالي لمحاولة ارجاعها قبل لعدة لكنها رفضت.اخبرهم ابوها ان حالتها نفسة سيئة جدا .ولا يمكنه ضغط عليها. زن اخي كثيرا .حملت زوجته كنا سعداء جدا .

قالت لي امي سيرى اولاده وينسى .في احد الايام شهرين تقريبا على لعدة اتصلت بي طليقته وهي منهارة لتسألني عن طبيب اطفال جراح لان ابن اخيها يحتاج عملية مستعجلة في لقلب زوجي طبيب دلني على صديق له معروف في هاد تخصص.رافقتها .دخلنا لمقابلة طبيب كانت منهارة بالكاد تستجمع قواها لتتكلم .لاحظت انه يحدق بها ولم يرفع عينه عليها مع ان جمالها عادي انا منقبة هي ترتدي حجاب فقط.كتمت الامر في نفسي .شككت باعجابه بها من اول لقاء .لاني اعرف عنه انه ليس نسونجي . قام بالعملية نجحت اتصلت بها لاستفسر .فشكرتني انا وزوجي واخبرتني انه طيب و يزورابن اخيها في لبيت ليتابع حالته.كانت شكوكي في محلها.فطبيب بحجمه لم يسبق له ان زار مريضا في بيته. بعد مدة قصيرا تقدم لها لكنها رفضت هو ارمل عمره40 سنة لم يتزوج مند 9سنوات بعد وفاة زوجته بحادثة سير له ابن وحيد 14 سنة.رفضت .

اخبرتني انها تعقدت من رجال وانه سيتزوجها لمدة ويفكر باخرى لانجاب اطفال.فرح اخي لانها رفضت بعدما عاش في ترقب خشية ان توافق.تقدم اخي لخطبتها فرفضت واخبرته استحالة اتباطها برجل متزوج. مرت سنة حصلت فيها على وظيفة وطبيب ظل مصرا عليها الا ان وافقت .اقام لها حفلا ضخما كانها بكر.علم اخي جن جنونه من لغيرة.وحملني انا وزوجي لمسؤولية .باني انا وزوجي من اقترحنها عليه وهدا ليس صحيح.اقسمت له حاولت.ان اشرح.لكن دون جدوى. الان مرت سنتان على زواجها.رزق اخي.بابنتان.والصدمة انها انجبت ولدا مباشرة بعد زواجها.وتعيش حياة هانئة.مع زوجها.اما اخي لم يطأ بيتي ليومنا.هدا ويعيش حزنا.رهيبا لم يستطع تقبل الامررغم جهود زوجته ثانية. اود ان ارجع علاقتي باخي.وان يستطيع لخروج من هاد لحزن.للاشارة هو متدين يصلي يصوم نوافل.مواظب على قراءة لقرآن.