أخر الأخبار
أسرار خفية في حياة الرجل.. لا تعرفها المرأة
أسرار خفية في حياة الرجل.. لا تعرفها المرأة

عمان - الكاشف نيوز

الرجل مخلوق غامض بطبيعته، وعالم الرجال مليء بالأسرار، وعلى مر الزمان هناك صراع أبدى بين الرجل والمرأة لفك رموز وطلاسم كل منهما للآخر، وفى محاولة لكشف تلك الأسرار التي تميزهما عن بعض.

ويكشف الدكتور أحمد على مصطفى، استشارى الطب النفسى، عن بعض الأسرار عن دماغ الرجل التي تجهلها الكثير من النساء أو الزوجات وتتسبب في افساد العلاقة الزوجية، لذا يجب على المرأة معرفتها حتى تعلم كيفية التعامل مع الرجل بشكل ناجح.

الرجال يبتعدون عندما لا تلبى إحتيجاتهم من شريكه حياتهم فعندما يشعر الرجل أنه غير محبوب أو غير مقدر من شريكه حياته يسعى إلى شئ آخر لإشباع إحتياجه وإسعاد نفسه، قد يقوم الرجل بإغراق نفسه بالعمل الزائد وقد يركز في ممارسه الرياضه، وقد يتجه للفيديو جيم وقد يخون زوجته أو يتزوج عليها علنا أو سرا، ولتجنب كل هذا يجب أن يفكر كل شخص في شريك حياته ويعمل على إرضائه وتلبيه احتياجاته.

الرجال عادة يحبون إسعاد شريكتهم في الحياة وهذه حقيقه يجب أن تعلمها المرأه، فسعادتك شئ هام لزوجك، ولكنه أحيانا لن يعرف ما تريدينه إلا إذا قلت له، وللأسف كثير من النساء يجدن صعوبه في التعبير عما يسعدهم ويحبونه وما لا يحبونه، فإذا استطعت كامرأة التغلب على هذأ الشعور والتحدث لزوجك بطريقه لا تجرح مشاعره وكبرياؤه فسيستمع إليك ويحاول اسعادك، لأنه يعلم أن ما يسعدك يسعده أيضا.

الرجال ليسوا دائما مستعدين للعلاقه الزوجية، وهذه حقيقه قد تفاجئ بعض النساء بأن ازواجهم ليسوا دائما مستعدين للعلاقه الجنسيه من الناحيه المزاجيه، فالرجال في أوقات معينه يكونون قلقون جدا من ضغوط العمل والمسؤوليه العائليه والفواتير المتراكمه، والحقيقه أن القلق الشديد والتوتر من أكثر الأسباب التي تؤثر سلبيا على الرغبه الجنسيه، فعندما يقول لك زوجك

(ليس الليله يا حبيبتي ) فهذا لا يعني انك اصبحت غير جذابه بالنسبه له أو أنه قل اهتمامه بك ولكن هذا يعني فقط أنه ليس مستعدا للعلاقه الجنسيه الآن.. تماما كما يحدث لك كامراة أحيانا.