أخر الأخبار
عباس لن يذهب لمخيم قلنديا والمحادثات مع الاسرائيليين لم تلغى
عباس لن يذهب لمخيم قلنديا والمحادثات مع الاسرائيليين لم تلغى

واشنطن-الكاشف نيوز: نفت وزارة الخارجية الامريكية اليوم الاثنين تقارير تتحدث عن ان مفاوضات السلام التي تتوسط فيها الولايات المتحدة بين الاسرائيليين والفلسطينيين ألغيت عقب استشهاد 3 فلسطينيين على يد قوات الاحتلال في مخيم قلنديا، صباح اليوم الاثنين.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماري هارف لرويترز "يمكن ان اؤكد لكم انه لم تلغ اي اجتماعات".

واضافت ان "الاطراف تشارك في مفاوضات جادة ومتواصلة".

وكانت قد قالت مصادر فلسطينية مطلعة ان القيادة الفلسطينية ألغت جلسة المفاوضات المقرر انعقادها في اريحا، ردا على استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال.

ونقلت صحيفة هآرتس العبرية، في وقت سابق اليوم عن مسؤول فلسطيني كبير قوله ان الفلسطينيين الغوا المحادثات مع الاسرائيليين بعدما قتلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين.

وفي الوقت نفسه فان مصادر رئاسية نفت أن يكون الرئيس عباس ينوي التوجه لمخيم قلنديا بعد أن صرحت بعض المصادر ان الرئيس قرر التواجد في المخيم على مدار ايام الاسبوع الحالي .

وأضافت المصادر الرئاسية أن مثل هذه الخطوة ليس لها أي معنى وعديمة الفائدة، لان اسرائيل تستقوي بجيشها على شعبنا ونحن لانملك القوة لمواجهة الغطرسة الاسرائيلية .

وكانت السلطة الفلسطينية قد أوعزت لافراد الأمن الوطني الفلسطيني وأجهزتها الامنية بالابتعاد عن أماكن المواجهات ما بين الجيش الاسرائيلي و أهالي مخيم قلنديا كي لاتتطور الأمور الى مواجهة مع افراد الامن الفلسطيني .