أخر الأخبار
إيقاف رمزي صالح حارس المصري 3 مباريات
إيقاف رمزي صالح حارس المصري 3 مباريات

القاهرة - الكاشف نيوز

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، إيقاف الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى المصري البورسعيدي لثلاث مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه (560 دولارا) بداعي سوء التصرف في مواجهة أمام حرس الحدود يوم الاثنين.
ونقل موقع الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، قوله: "العقوبة لقيام الحارس بضرب الخصم بدون كرة في مباراة فريقه مع حرس الحدود في الأسبوع 22".
وكان النادي المصري عاقب الحارس ماليًا بعد طرده قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها فريقه 3-1 لركله سيد حسن مهاجم حرس الحدود.
وسجل حرس الحدود المهدد بالهبوط ثلاثة أهداف في ست دقائق في بداية الشوط الأول ليحقق فوزه الأول هذا الموسم بالدوري في يوم حزين للحارس صالح الذي يتحمل المسؤولية عن هدفين فضلا عن ترك فريقه يلعب بعشرة لاعبين خلال الشوط الثاني.
وحرمت الهزيمة المصري من الصعود للمركز الثاني إذ يملك فريق المدرب حسام حسن 39 نقطة ليظل في المركز الثالث، بفارق ثماني نقاط عن الأهلي المتصدر ونقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.
كما قررت لجنة المسابقات إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الاسماعيلي لمباراة واحدة لما بدر منه بين شوطي مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة ذاتها.
ودخل سعفان في مشادة مع عاشور الأدهم لاعب الاتحاد السكندري بين شوطي المباراة.
وقاد يوسف إبراهيم (أوباما) الاتحاد السكندري لأول فوز بعد ثماني هزائم متتالية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في أول مباراة لمدربه الجديد مختار مختار على حساب الاسماعيلي بنتيجة 1-صفر يوم الثلاثاء.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة في المركز 14 مقابل 34 للاسماعيلي في المركز السادس.